السبت, 11 صفر 1440 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

مدرب إيران غاضب: لا أحد يريد اللعب أمامنا

مدرب إيران غاضب: لا أحد يريد اللعب أمامنا

أبدى البرتغالي كارلوس كيروش، مدب المنتخب الإيراني، امتعاضه بسبب تفادي المنتخبات العالمية خوض مباريات ودية استعدادية مع المنتخب الإيراني قبل انطلاق المونديال.

وقال كيروش: “لا أحد يريد اللعب أمامنا. إيران لديها مشكلات سياسية”، خلال معسكر للفريق في تركيا، حسب ما نشر موقع “جول”.

وجاءت تصريحات كيروش بعد إلغاء اليونان مباراتها الودية مع المنتخب الإيراني، قبل أن يلغي منتخب كوسوفو مباراته الودية كذلك.

وأضاف كيروش: “يسألنا البعض لماذا لا نلعب مباريات ودية مع فرق مثل إيطاليا، ولكن على الجميع أن يعلم أننا لا نملك الموارد الكافية لتنظيم مباريات بهذا الحجم، إنه أمر مؤسف”.

وستخوض إيران مباراة ودية أمام ليتوانيا، الجمعة، قبل التوجه إلى روسيا لخوض غمار المونديال.

وأوقعت القرعة إيران في المجموعة الثانية التي تضم أيضا إسبانيا والبرتغال والمغرب