الخميس, 9 صفر 1440 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة توقيع اتفاقية تأهيل مبنى الزيارة الاسرية بسجن ينبع

مخزونات النفط الأميركية ترتفع 3.9 مليون برميل

مخزونات النفط الأميركية ترتفع 3.9 مليون برميل
The Shell Oil Company's drilling rig Polar Pioneer is shown in Port Angeles, Washington May 12, 2015. Environmental activists are preparing for three days of demonstrations starting on May 16 against Shell's plans to store the Polar Pioneer and another rig in Seattle. Among other plans, activists say they will meet one of the drilling rigs in kayaks as it arrives in the port later this week. REUTERS/Jason Redmond

أظهرت بيانات من معهد البترول الأميركي أن مخزونات النفط الخام التجارية في الولايات المتحدة سجلت زيادة أكبر من المتوقع الأسبوع الماضي مع خفض مصافي التكرير الانتاج.

وأشارت البيانات إلى أن مخزونات الخام زادت بمقدار 3.9 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في التاسع من فبراير لتصل إلى 422.4 مليون برميل في حين توقع محللون في استطلاع لرويترز زيادة قدرها 2.8 مليون برميل.

وانخفض استهلاك مصافي التكرير من الخام بواقع 462 ألف برميل يوميا.

وارتفعت مخزونات البنزين 4.6 مليون برميل بينما كانت التوقعات تشير إلى زيادة قدرها 1.2 مليون برميل.

وزادت مخزونات نواتج التقطير، التي تشمل الديزل وزيت التدفئة، 1.1 مليون برميل بينما كان من المتوقع أن تنخفض 1.1 مليون برميل.

وقال معهد البترول إن واردات الولايات المتحدة من النفط الخام الأسبوع الماضي تراجعت بمقدار 54 ألف برميل يوميا إلى 7.8 مليون برميل يوميا.