السبت, 11 رمضان 1439 هجريا, الموافق 26 مايو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

شرطة القصيم: المتابعة الأمنية أسفرت عن التوصل لمرتكبيّ جريمة قتل مواطن في بريدة المنظمة العالمية للأرصاد الجوية تختار مركز جدة بالهيئة نقطة اتصال إقليمية لمتابعة إعصار “مكونو” برعاية سمو ولي العهد.. الخطيب يدشن المرافق الجديدة لشركة المعدات المكملة للطائرات في جدة “السعودية للكهرباء” ترفع حالة التأهب لفرقها الفنية وطواقم الطوارئ بنجران لمواجهة إعصار ميكونو “صحة عسير” تضبط وافداً يدعي علاج أمراض متعددة في شقة سكنية بأبها مجلس علماء باكستان يدين قيام جماعة الحوثي الإيرانية بمنع صلاة التراويح الأرصاد : تحول إعصار ميكونو إلى عاصفة مدارية تتأثر بها أجزاء من المملكة اعتباراً من فجر اليوم إلى الثلاثاء “تحلية المياه” تفتح باب التقديم لوظائف “رجال أمن” شاغرة “مدني الشرقية” يعلن جاهزيته للتعامل مع العاصفة المدارية ميكونو الحوثيون يعطلون “الجمعة” في مسجد بصنعاء بعد رفض المصلين ترديد “الصرخة” انتشال خمسين جثة بعد غرق مركب في شمال غرب الكونغو الديموقراطية وزير إسرائيلي: التوتر المتصاعد بين إسرائيل وإيران يهدد بحرب مفتوحة

مخزونات النفط الأميركية ترتفع 3.9 مليون برميل

مخزونات النفط الأميركية ترتفع 3.9 مليون برميل
The Shell Oil Company's drilling rig Polar Pioneer is shown in Port Angeles, Washington May 12, 2015. Environmental activists are preparing for three days of demonstrations starting on May 16 against Shell's plans to store the Polar Pioneer and another rig in Seattle. Among other plans, activists say they will meet one of the drilling rigs in kayaks as it arrives in the port later this week. REUTERS/Jason Redmond

أظهرت بيانات من معهد البترول الأميركي أن مخزونات النفط الخام التجارية في الولايات المتحدة سجلت زيادة أكبر من المتوقع الأسبوع الماضي مع خفض مصافي التكرير الانتاج.

وأشارت البيانات إلى أن مخزونات الخام زادت بمقدار 3.9 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في التاسع من فبراير لتصل إلى 422.4 مليون برميل في حين توقع محللون في استطلاع لرويترز زيادة قدرها 2.8 مليون برميل.

وانخفض استهلاك مصافي التكرير من الخام بواقع 462 ألف برميل يوميا.

وارتفعت مخزونات البنزين 4.6 مليون برميل بينما كانت التوقعات تشير إلى زيادة قدرها 1.2 مليون برميل.

وزادت مخزونات نواتج التقطير، التي تشمل الديزل وزيت التدفئة، 1.1 مليون برميل بينما كان من المتوقع أن تنخفض 1.1 مليون برميل.

وقال معهد البترول إن واردات الولايات المتحدة من النفط الخام الأسبوع الماضي تراجعت بمقدار 54 ألف برميل يوميا إلى 7.8 مليون برميل يوميا.