الجمعة, 10 صفر 1440 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

محمد صلاح يحمل أحلام ليفربول لعبور مجموعات أبطال أوروبا

محمد صلاح يحمل أحلام ليفربول لعبور مجموعات أبطال أوروبا

يلتقي ليفربول فريق سبارتاك موسكو- في العاشرة إلا ربع مساء الأربعاء 6 ديسمبر- في إطار منافسات دوري الجولة السادسة لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفليد الدولي.

ويحمل النجم المصري محمد صلاح أمال جمهور «الريتذر» في التأهل لدور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ عام 2008/2009.

ويسعى المدير الفني لليفربول يورجن كلوب الخروج بأفضل نتيجة ممكن وهى الفوز أو التعادل على أقل تقدير لضمان لعبور دوري المجموعات والذي يتصدره «الريتدز» برصيد 9 نقاط.

ويحتل فريق أشبيلية الإسباني وصافة المجموعة برصيد 8 نقاط، بينما يأتي سبارتاك موسكو الروسي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويتزيل ماريبور السلوفيني المركز الرابع برصيد نقطتين.

ويدخل محمد صلاح المباراة بمعنويات مرتفعة بعد حصوله على أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في شهر نوفمبر من قبل جائزة رابطة اللاعبين المحترفين بنسبة تصويت 54%.