الاثنين, 6 رمضان 1439 هجريا, الموافق 21 مايو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

حشد من الهندوس يقتل مسلما هنديا اتهموه بذبح بقرة! “هدف”: 2832 منشأة تسجل في برنامج التدريب الصيفي “صيفي”.. والتسجيل إلكترونيا متاح أمام المنشآت نائب أمير منطقة مكة يتسلم هدية مقدمة من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة أمير مكة يشهد توقيع اتفاقيات لمبادرة تمكين الأسر المنتجة للاستفادة من المقاصف المدرسية “أُسر” شرطة الرياض تضبط “3” أحداث سوريي الجنسية تورطوا في عدة جرائم سرقة امير تبوك يلتقي مدير فرع وزارة العدل بالمنطقة وزارة البيئة تواصل جولاتها التفتيشية على المزارع وأسواق الخضار في الرياض ‬⁩ أمير منطقة ⁧‫حائل‬⁩ يفتتح التبرع بمبلغ مليون ريال لحملة “⁧‫فرج كربتي” فتح بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات بجامعات الرياض في 12 شوال أكثر من 3 آلاف زيارة تفتيشية على منافذ بيع الأجهزة الكهربائية “لجنة أخطاء تسجيل الملكية” تصحح 256 شكوى بكتابات العدل نيابة عن سمو ولي العهد رعى نائب أمير المنطقة الشرقية حفل تخريج الدفعة الـ 31 من طلبة كلية الملك فهد البحرية

محمد صلاح يحمل أحلام ليفربول لعبور مجموعات أبطال أوروبا

محمد صلاح يحمل أحلام ليفربول لعبور مجموعات أبطال أوروبا

يلتقي ليفربول فريق سبارتاك موسكو- في العاشرة إلا ربع مساء الأربعاء 6 ديسمبر- في إطار منافسات دوري الجولة السادسة لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفليد الدولي.

ويحمل النجم المصري محمد صلاح أمال جمهور «الريتذر» في التأهل لدور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ عام 2008/2009.

ويسعى المدير الفني لليفربول يورجن كلوب الخروج بأفضل نتيجة ممكن وهى الفوز أو التعادل على أقل تقدير لضمان لعبور دوري المجموعات والذي يتصدره «الريتدز» برصيد 9 نقاط.

ويحتل فريق أشبيلية الإسباني وصافة المجموعة برصيد 8 نقاط، بينما يأتي سبارتاك موسكو الروسي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويتزيل ماريبور السلوفيني المركز الرابع برصيد نقطتين.

ويدخل محمد صلاح المباراة بمعنويات مرتفعة بعد حصوله على أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في شهر نوفمبر من قبل جائزة رابطة اللاعبين المحترفين بنسبة تصويت 54%.