السبت, 17 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ابن عم راجح الحارثي: ذهب إلى مصر للعلاج.. وطعنات غادرة أنهت حياته ‏شقيق «راجح» قتيل القاهرة الأمن قبض على جانيَيْن مرض السيجارة الإلكترونية يوقع مزيدا من الضحايا لهذه الأسباب الملفوف أفضل الخضروات للسكري أمر ملكي: ضم «الرقابة والتحقيق» و«المباحث الإدارية» إلى «هيئة مكافحة الفساد» تعديل اسمها إلى «هيئة الرقابة ومكافحة الفساد» برنامج مكافحة التدخين يشارك في فعاليات اليوم العالمي للتطوع #الشورى‬⁩ يسمح للحكوميين بمزاولة ⁧‫#التجارة‬⁩ سمو أمير ⁧‫#القصيم‬⁩ يستقبل سمو عضو مجلس الأمناء لمؤسسة جائزة الأميرة صيته بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي. ‏سمو أمير ⁧‫#الباحة‬⁩ يدشن الفريق الكشفي النسائي الأول بالمنطقة، ويؤكد أهمية العمل الكشفي في كل المجالات خصوصاً من ناحية العمل التطوعي والإنساني وغيرها، وأهمية وجود العنصر النسائي في العمل الكشفي مباركاً هذا الفريق دعما لفتيات المنطقة. سمو أمير منطقة ⁧‫#جازان‬⁩ يرعى احتفاء فرع ⁧‫#حقوق_الإنسان ‬⁩ في المنطقة بمناسبة ⁧‫#اليوم_العالمي_لحقوق_الإنسان‬⁩. بعد اعتزاله الشيلات.. الضبعان يطمح لـ«دويتو» مع «مخاوي الليل» العلم يكشف سر الرغبة الشديدة في الأكل

مجهولين يغتالون ضابط في الجيش اليمني اليوم

مجهولين يغتالون ضابط في الجيش اليمني اليوم
المملكة اليوم - متابعات

قتل ضابط في الجيش اليمني اليوم الاثنين في هجوم نفذه مسلحون مجهولون، في العاصمة صنعاء.

وقال مصدر أمني يمني إن “مسلحين مجهولين اغتالوا صباح اليوم ضابطاً في الجيش برتبة رائد يدعي محمد قحزه، في شارع تونس بالعاصمة صنعاء”.

وأضاف المصدر ان المسلحين الذين يعتقد انهم من عناصر تنظيم القاعدة أطلقوا النار على الضابط بالقرب من موقع عمله في شارع تونس فأردوه قتيلا وتمكنوا من أخذ سلاحه الشخصي.

يشار الى ان “القاعدة” نفذ عشرات الهجمات ضد مسؤولين وعناصر في قوات الأمن والجيش في اليمن.