الخميس, 21 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 22 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ابتداء من غد.. السعودية تمنع استيراد هذه السجائر أمر قبض بحق شخص نشر مقطع لطفل يسئ للتعليم الصحة»: 1180 عملية قلب مفتوح وقسطرة.. و3 آلاف غسيل كلوي للحجاج ‏«⁧‫#وزارة_العدل‬⁩» تمكن الأفراد من ممارسة «⁧‫#المصالحة‬⁩» بسندات تنفيذية #وزارة_المالية‬⁩ تعلن إقفال طرح شهر أغسطس 2019 من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي. ‏⁧‫#الغذاء_والدواء‬⁩ تحذر من منتج تجميلي للعناية بالشعر يحمل الاسم “حمام زيت كيراتين وطين خاوة؛ لاحتوائه على نسبة عالية من البكتيريا. تنفيذ حكم القتل قصاصاً بمدينة الرياض بحق نواف بن مناحي بن دحمان الشهراني – سعودي الجنسية – لقتله خالد بن سعد آل شبيب و غازي بن عبدالله الدبيان – سعوديي الجنسية -، وذلك بصدم سيارتهما عدة مرات متعمداً مما أدى إلى وفاتهما بسبب خلاف بينهم. 3 وصفات منزلية للتخلص من حرقة المعدة أقلعوا عن التدخين… إنّه يحدّ من هذا المرض سبب آخر يجعلك تمتنع عن تناول اللحم الأحمر المتعصب تركي العجمة عميد أسرة «السديري» إلى رحمة الله

مجهولين يغتالون ضابط في الجيش اليمني اليوم

مجهولين يغتالون ضابط في الجيش اليمني اليوم
المملكة اليوم - متابعات

قتل ضابط في الجيش اليمني اليوم الاثنين في هجوم نفذه مسلحون مجهولون، في العاصمة صنعاء.

وقال مصدر أمني يمني إن “مسلحين مجهولين اغتالوا صباح اليوم ضابطاً في الجيش برتبة رائد يدعي محمد قحزه، في شارع تونس بالعاصمة صنعاء”.

وأضاف المصدر ان المسلحين الذين يعتقد انهم من عناصر تنظيم القاعدة أطلقوا النار على الضابط بالقرب من موقع عمله في شارع تونس فأردوه قتيلا وتمكنوا من أخذ سلاحه الشخصي.

يشار الى ان “القاعدة” نفذ عشرات الهجمات ضد مسؤولين وعناصر في قوات الأمن والجيش في اليمن.