الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير جازان يناقش المشاريع الصحية مع وكيل وزارة الصحة المساعد للمشاريع سوق الأسهم السعودية تمحو خسائرها والمؤشر يقفز 1.3% الليلة .. ‏‫أمير منطقة جازان‬ يخصص الجلسة الاسبوعيه ” أهمية الشراكة المجتمعية بين الجهات الحكومية “ انطلاق البرامج التدريبية الكشفية بتعليم عسير تأهل جازان وصبيا في مهرجان تعليم عسير مجلس الوزراء يرحب بإعلان رئاسة الجمهورية التركية عن تجاوبها مع طلب المملكة بتشكيل فريق عمل مشترك يجمع المختصين في البلدين للكشف عن ملابسات اختفاء جمال خاشقجي تنافس أهلاوي إتحادي في ديربي البرازيل_الارجنتين وزير البيئة والمياه والزراعة: التعاون مع دول التعاون الإسلامي يحظى باهتمام المملكة وزير العدل: التحكيم وسيلة مساندة لتسوية المنازعات بجانب القضاء ويسرع من الفصل في القضايا مصر.. إحباط سلسلة من العمليات العدائية.. ومقتل 9 إرهابيين بطريق “أسيوط ـ سوهاج” جمهورية القمر المتحدة تؤكد تضامنها الكامل مع المملكة ضد من يحاول المساس بسياستها ولي العهد يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي في شؤون الأزمة السورية

مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرماية يعيّن التركي نائباً لرئيس الاتحاد

مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرماية يعيّن التركي نائباً لرئيس الاتحاد

اعتمد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرماية تعيين نورة بنت صالح التركي نائباً لرئيس الاتحاد.
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد أمس بعد اعتماد تشكيله من معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية تركي آل الشيخ .
وقدمت نورة التركي شكرها لثقة أعضاء المجلس لتعيينها نائباً للرئيس، وأثنت على دعم رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية لكافة الاتحادات الرياضية ومنها اتحاد الرماية، متطلعة لأن تكون عند حسن ظن قادة البلاد ومن وضع الثقة فيها، متمنية الارتقاء بلعبة الرماية للمصاف الدولي.
يذكر أن مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرماية بعد اعتماد تشكيله يتكون من فارس السعدي “رئيساً”، ونورة التركي “نائباً الرئيس”، وعضوية كل من مازن الجبير ومصعب المهيدب وراكان الفضل.