الأحد, 10 شوّال 1439 هجريا, الموافق 24 يونيو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

المندق تستضيف الفعاليات المصاحبة لسوق عكاظ وإقبال من الزوار والأهالي كروس ينعش حظوظ الألمان بهدف قاتل في السويد المملكة تدين وتستنكر التفجير الذي استهدف تجمعًا جماهيريًا لرئيس الوزراء الإثيوبي في العاصمة أديس أبابا كأس العالم 2018 : المكسيك تتغلب على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف المملكة تواصل مشروع دعم المرأة وجعلها شريك حقيقي في بناء المجتمع وزارة التعليم تدعو (4855) متقدمة للوظائف التعليمية للمطابقة اعتباراً من الإثنين القادم بمساعداتها المليارية.. السعودية مملكة الإنسانية بعد ساعات.. النساء على موعد مع قيادة السيارات.. ونصائح لتجنب المحظور وكيل إمارة منطقة الرياض: المملكة انفتحت على آفاق أوسع لصناعة مستقبل مزدهر ابن شويمي يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة مرور عام على تولي سمو الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد أمير الباحة يرعى حفل تدشين فعاليات صيف المنطقة “الباحة أجمل 39” تفاصيل جديدة عن غرق شابة خليجية في سريلانكا

مايكروسوفت تُطلق تحديثاً جديداً لنظام ويندوز 10

مايكروسوفت تُطلق تحديثاً جديداً لنظام ويندوز 10
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-08-08 10:46:15Z | | ÿvüÿÿµüÿÿ}ýÿÿì4iG
المملكة اليوم - سامح محمد

أطلقت شركة مايكروسوفت تحديثاً جديداً لنظام ويندوز 10 الذي صدر رسمياً في الـ 29 من شهر يوليو المُنقضي، والذي توفر مجاناً لمعظم مُستخدمي الإصدارات السابقة لويندوز 7 و8 بالإضافة إلى 8.1.

ويحمل التحديث الجديد الرقم KB3081424، وهو تحديث تراكمي، بمعنى أنه يحتوي على جميع التحديثات التي أطلقتها مايكروسوفت لويندوز 10 منذ إطلاقه رسمياً الأسبوع الماضي، ولهذا السبب قد يختلف حجم التحديث من جهاز لآخر، حسب التحديثات التي تم تثبيتها سابقاً.

وبعد انتهاء التحديث، سيقوم النظام بإعادة تشغيل الحاسب بشكل آلي، لإتمام عملية التثبيت، لذا يُنصح بحفظ جميع البيانات بشكل دوري لتجنّب فقدانها.

ويُقدم النظام الجديد ميزة تثبيت التحديثات بشكل آلي، وبالتالي فإن المُستخدم لن يحتاج إلى تثبيته بشكل يدوي إلا في حالة تعطيل هذه الميّزة.