السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

شرطة عسير: القبض على مواطن يتحرش بالأطفال على مواقع التواصل الاجتماعي تعليق إقامة الصلوات بمساجد جدة والاكتفاء برفع الأذان بدءاً من غدٍ الموارد البشرية”: آلية خاصة للحضور في مقرات العمل بجدة إطلاق مشروع المتنزه الخيري بالتزامن مع يوم البيئة العالمي تنمية الخماسين في وادي الدواسر تطلق مبادرة ” لسلامتكم.. ولتطمئن “ الصحة»: تسجيل 2591 إصابة جديدة بـ«كورونا» الداخلية»: إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا تبدأ من يوم السبت 14 شوال 1441هـ حتى نهاية يوم السبت 28 شوال 1441هـ الداخلية»: إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا تبدأ من يوم السبت 14 شوال 1441هـ حتى نهاية يوم السبت 28 شوال 1441هـ الكشافة يتعرفون على الجهود العالمية في مواجهة كورونا ويستشرفون مابعد الجائحة نائب أمين جمعية مراكز الأحياء “الغامدي” يدشن مجلة “الزهرة والشبل” منظمة الصحة العالمية: كورونا سينتهي في حالة واحدة فقط علاج محتمل للصلع.. والدليل ظهر على جلود الفئران

ماهي خطورة ترك مطهر اليدين في السيارة؟

ماهي خطورة ترك مطهر اليدين في السيارة؟

نشرت إدارة إطفاء بولاية ويسكونسن في الولايات المتحدة الأمريكية صورة تظهر آثار انفجار مطهر في سيارة، محذراً على أثرها من ترك مطهرات اليد في السيارة مع اقتراب الصيف وارتفاع درجة الحرارة ما قد يؤدي إلى انفجار وخسائر، وفق ما نقلت صحيفة «نيويورك بوست».
ودعت إدارة الإطفاء سائقي السيارات إلى توخي الحذر في الصيف في ظل إجراءات مكافحة عدوى فايروس كورونا المستجد.
وقالت، إن ترك مطهر اليد في سيارة في ظل درجة حرارة مرتفعة يمكن أن يؤدي إلى حريق.
وكتب مسؤولو الإطفاء على فيسبوك، إلى جانب صورة لباب داخلي من جانب السائق شوهت وذابت بسبب انفجار مطهر اليدين: «بحكم طبيعته، فإن معظم مطهر اليدين قائم على الكحول وبالتالي قابل للاشتعال».
وأوضحوا أن «الاحتفاظ به في سيارتك أثناء الطقس الحار، وتعريضه للشمس، ما يسبب تكبير الضوء عبر الزجاجة، يمكن يؤدي إلى كارثة».