الثلاثاء, 7 صفر 1440 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

وزير البيئة والمياه والزراعة: التعاون مع دول التعاون الإسلامي يحظى باهتمام المملكة وزير العدل: التحكيم وسيلة مساندة لتسوية المنازعات بجانب القضاء ويسرع من الفصل في القضايا مصر.. إحباط سلسلة من العمليات العدائية.. ومقتل 9 إرهابيين بطريق “أسيوط ـ سوهاج” جمهورية القمر المتحدة تؤكد تضامنها الكامل مع المملكة ضد من يحاول المساس بسياستها ولي العهد يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي في شؤون الأزمة السورية أمانة القصيم تكثف أعمال صيانة شبكات تصريف السيول لرفع مستوى الجاهزية 11 تريليون دولار استثمارات نفطية لمشروعات المنبع والمصب حتى 2040 حصر الاستراحات وتحديد مواقع للتخييم وتسجيلها بمحافظة الخفجي أدبي ابها يدرب على القراءة النوعية لجنة الأمن والسلامة بغرفة أبها تعقد اجتماعها الثاني الأمير سعود بن نايف يستقبل قائد المنطقة الشرقية اللواء الركن عبدالله القحطاني الكويت تؤكد تضامنها ووقوفها مع المملكة في مواجهة كل ما يمس سيادتها

مانشستر سيتي يستقطب أصغر لاعب في مونديال 2018

مانشستر سيتي يستقطب أصغر لاعب في مونديال 2018

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، التعاقد رسميا مع لاعب فريق ملبورن الأسترالي الشاب دانييل أرزاني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر نادي المان سيتي عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، صورة للاعب الشاب البالغ من العمر 19 عاما، مؤكدا إتمام الصفقة.

وقال المدير الإداري للفريق الإنجليزي، براين ماروود: “تطور دانييل خلال فترة قصيرة من الزمن إلى أن أصبح أحد ألمع النجوم في أستراليا، وأظهر مهارات القيادة والموهبة المطلوبة لتحقيق النجاح على أعلى مستوى”.

وكان أرزاني أصغر لاعب شارك في بطولة كأس العالم “روسيا 2018″، بعمر 19 عاما و163 يوما، مع منتخب بلاده، الذي خرج من دور المجموعات للمونديال.

كما أعلن المان سيتي، في سباق مع الزمن قبل إغلاق باب سوق الانتقالات الصيفية اليوم الخميس، في إنجلترا، ضم لاعب “الأسود الثلاثة” ما دون 21 عاما، لوكاس نميتشا.