الاثنين, 6 صفر 1440 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

وزير البيئة والمياه والزراعة: التعاون مع دول التعاون الإسلامي يحظى باهتمام المملكة وزير العدل: التحكيم وسيلة مساندة لتسوية المنازعات بجانب القضاء ويسرع من الفصل في القضايا مصر.. إحباط سلسلة من العمليات العدائية.. ومقتل 9 إرهابيين بطريق “أسيوط ـ سوهاج” جمهورية القمر المتحدة تؤكد تضامنها الكامل مع المملكة ضد من يحاول المساس بسياستها ولي العهد يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي في شؤون الأزمة السورية أمانة القصيم تكثف أعمال صيانة شبكات تصريف السيول لرفع مستوى الجاهزية 11 تريليون دولار استثمارات نفطية لمشروعات المنبع والمصب حتى 2040 حصر الاستراحات وتحديد مواقع للتخييم وتسجيلها بمحافظة الخفجي أدبي ابها يدرب على القراءة النوعية لجنة الأمن والسلامة بغرفة أبها تعقد اجتماعها الثاني الأمير سعود بن نايف يستقبل قائد المنطقة الشرقية اللواء الركن عبدالله القحطاني الكويت تؤكد تضامنها ووقوفها مع المملكة في مواجهة كل ما يمس سيادتها

مارادونا ينصح ميسي: لا تلعب مع المنتخب مجددا.. “سيحملونك الفشل”

مارادونا ينصح ميسي: لا تلعب مع المنتخب مجددا.. “سيحملونك الفشل”
نصح الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا، ليونيل ميسي بالرحيل عن المنتخب الوطني، قائلا إنه تحمل بشكل غير عادل مسؤولية فشل الأرجنتين في مونديال روسيا 2018.

وقال مارادونا لصحيفة “كلارين” الأرجنتينية: “أنصح ميسي بعدم العودة إلى صفوف المنتخب. في كرة القدم الأرجنتينية، يلقون الخطأ دائما عليه حتى عندما يخسر منتخب فئة تحت 15 عاما. لقد حان الوقت لكي نتركه في سلام ورؤية ما إذا كان شخص آخر يستطيع تحمل هذه المسؤوليات”.

وأضاف مارادونا الذي يشرف على تدريب نادي سينالوا المكسيكي من الدرجة الثانية “اليوم المنتخب الأرجنتيني لا يلهمني على الإطلاق. والأمر ينطبق على العالم بأسره. لقد خسرنا الشغف”.

وكانت الأرجنتين خرجت من الدور ثمن النهائي لمونديال روسيا، بخسارتها أمام فرنسا 3-4 التي توجت لاحقا بطلة للعالم.