الجمعة, 9 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 6 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

سامبا’: تـخصيص كافة الأسهم للفرد حتى 1,500 سهم في ‘اكتتاب أرامكو’ شرطة جازان توضح ملابسات ما يتم تداوله حول مقتل طالبة في الثانوية العامة ‏شركات التبغ توضح: الدخان لم تتغير خلطته أو نكهته. مكة: استئصال ورم من وجه مريض.. واستخراج رصاصة من قاع جمجمة توقيف ياباني اتصل 24 ألف مرة بخدمة الزبائن صبغة الشعر ترتبط بخطر الاصابة بالسرطان منتدى شركاء المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC) يُسلّط الضوء على القدرات والإمكانات الهائلة للتمويل الإسلامي على النطاق العالمي فريق طبي ينجح في إنقاذ حياة أربعينية سعودية من المشيمة المتخللة بمستشفى شرق جدة أول مضيفة طيران مصرية مصابة بمتلازمة داون ‏لم شمل أم فلسطينية وابنها في ⁧‫#مصر‬⁩ بعد فراق 20 عاما تناول الزبادي يحميك من الإصابة بمرض خطير . ‏صدور أمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين بفتح باب تجنيس الكفاءات الشرعية والطبية والعلمية والثقافية والرياضية والتقنية ، بما يسهم في تعزيز عجلة التنمية ويعود بالنفع على الوطن في المجالات المختلفة

ماذا يحدث لجسمك عند تناول أوراق الجوافة؟

ماذا يحدث لجسمك عند تناول أوراق الجوافة؟

يجهل البعض الفوائد الصحية العديدة لأوراق الجوافة، فهي من شأنها أن تقي وتعالج الكثير من الأمراض، لذلك كشف موقع ” health line ” عن فوائد أوراق الجوافة العديدة.
– يقي من الإصابة بمرض السكري، حيث تساعد أوراق الجوافة في تحسين السيطرة على نسبة السكر في الدم لدى مرضى السكري، ووقاية المعرضين لخطر الإصابة به.
– تعزز صحة القلب، فأوراق الجوافة لها تأثير إيجابي على صحة القلب من خلال خفض ضغط الدم ، وخفض الكوليسترول السيئ ، وزيادة الكوليسترول الجيد بالجسم مما يعزز صحة القلب .
– تسكين ألم الدورة الشهرية، فقد يساعد تناول أوراق الجوافة يوميًا على تقليل أعراض الدورة الشهرية المؤلمة ، بما في ذلك التشنجات.