الجمعة, 2 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 19 يناير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الخدمة المدنية تدعو ” 1493 ” متقدمة على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن اعتباراً من الأحد القادم غدا الجمعة .. الاتحاد يواجه الاتفاق لتصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين الأمير مشعل بن سعود يقدم اعتذاره عن رئاسة هيئة أعضاء الشرف التقاعد والتأمينات الاجتماعية تحددان موعد صرف معاشات المتقاعدين وفق التقويم الميلادي الإمارات تتقدم بمذكرتي إحاطة إلى رئيسي مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قطر سياسي سوداني: تركيا تتجه للاتفاق مع إيران لاستئجار جزر الإمارات التي تحتلها إيران ترمب يعلن عن الفائزين في جائزة الأخبار المزيفة 2017 السودان: رقعة الاحتجاجات تتّسع والمعارضة تسعى لإزالة نظام الحكم سلمياً مصرع قيادات ميدانية للميليشيا الحوثية في صعدة وتدمير تعزيزات لها بالبيضاء اليمن: مليشيات الحوثي الايرانية تختطف النساء ليلاً التزاوج الإيراني القطري يسعى للتوأمة بين الأخوان والمتمردين الحوثيين في اليمن إسرائيل تقتحم أحياء في جنين.. وتحاصر منزلاً وتفجره

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 7379.62 نقطة

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 7379.62 نقطة

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم منخفضًا 20.36 نقطة ليقفل عند مستوى 7379.62 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 3.8 مليار ريال.
وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 131 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 73 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 83 شركة ارتفاعاً في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 85 شركة على تراجع.
وكانت أسهم شركات عناية, وسوليدرتي تكافل, والخليجية العامة, وساب للتكافل, والأهلية الأكثر ارتفاعاً, أما أسهم شركات المراعي, وصافولا, وأمانة للتأمين, والطيار, والبحر الأحمر, فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.96% و 1.56% .
فيما كانت أسهم شركات الإنماء, والمراعي, ودار الأركان، وكيان السعودية، وسابك هي الأكثر نشاطا بالكمية, كما كانت أسهم شركات المراعي, والإنماء, وسابك, والراجحي، أمانة للتأمين هي الأكثر نشاطا في القيمة.
كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) اليوم منخفضًا 102.73 نقطة ليقفل عند مستوى 3358.89 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 3.1 مليون ريال, وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 141 ألف سهم تقاسمتها 243 صفقة.