الخميس, 9 صفر 1440 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة توقيع اتفاقية تأهيل مبنى الزيارة الاسرية بسجن ينبع

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 7412.56 نقطة

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 7412.56 نقطة

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم منخفضًا 13.01 نقطة ليقفل عند مستوى 7412.56 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 3.2 مليار ريال.
وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 150 مليون سهم، تقاسمتها أكثر من 94 ألف صفقة، سجلت فيها أسهم 85 شركة ارتفاعاً في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 88 شركة على تراجع.
وكانت أسهم شركات مبكو, وتكافل الراجحي, وأسواق عبدالله العثيم, والخضري، وسايكو الأكثر ارتفاعاً, أما أسهم شركات ملاذ للتأمين, وتعليم ريت, وعذيب للاتصالات, والتعاونية, وعناية, فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 6.87% و 3.13% .
فيما كانت أسهم شركات دار الأركان, والإنماء, وكيان السعودية, وبترو رابغ، والخضري هي الأكثر نشاطا بالكمية, كما كانت أسهم شركات الإنماء, وسابك, ودار الأركان، والراجحي، وكيان السعودية هي الأكثر نشاطا في القيمة.
كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) اليوم مرتفعًا 90.05 نقطة ليقفل عند مستوى 3083.71 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 800 ألف ريال, وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 48 ألف سهم تقاسمتها 115 صفقة.