الأربعاء, 5 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 21 فبراير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

حساب المواطن يوضح: ماذا يعني أن الدفعة ناقصة أو صفر؟ وكيل إمارة الجوف يؤكد على منع التعدي على أراضي الدولة برعاية أمير المنطقة.. جامعة جازان تزف 10 آلاف خريج من طلابها وطالباتها وزير الداخلية يستقبل رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب الأمريكي مرور الرياض يخفض سرعة جسر الخليج إلى 50 كلم لوجود أعمال صيانة لمدة أربعة أشهر “البيئة ” تسجيل إصابة بإنفلونزا الطيور H5N8 في الخرج وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية يؤدي صلاة الميت على الشهيد وكيل رقيب ” حمدي “ وزير الدولة للشؤون الخارجية يستقبل سفير البرتغال المعين لدى المملكة محافظ الاحساء يستقبل وفد التعليم بعد حصولهم على التميز الإداري على مستوى المملكة الفايز يتسلم العضوية الشرفية لجمعية بر بني حسن أمير القصيم: واحة مدن لتوفير فرص العمل للكفاءات النسائية في بيئة ملائمة المجلس المحلي بمحافظة المندق يوصي بمخاطبة رئيس بلدية المندق للإفادة عن الانهيارات المتكررة في الطريق المؤدي لمركز دوس

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 6936.49 نقطة

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 6936.49 نقطة

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم مرتفعًا بـ 3.03 نقطة ليقفل عند مستوى 6936.49 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 4.2 مليار ريال. وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 193 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 99 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 92 شركة ارتفاعاً في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 85 شركة على تراجع.
وكانت أسهم شركات مجموعة الحكير، ومتلايف إيه أي جي العربي، وسوليدرتي تكافل، والمستشفى السعودي الألماني, وتكوين الأكثر ارتفاعاً، أما أسهم شركات ملاذ للتأمين، وأسمنت نجران، وبدجت السعودية، والطيار، وشاكر، فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات، حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.95% و 3.15% .
فيما كانت أسهم شركات الإنماء، والطيار، ودار الأركان, وكيان السعودية، والراجحي هي الأكثر نشاطا بالكمية، كما كانت أسهم شركات الطيار، والإنماء، والراجحي، وسابك، ودار الأركان هي الأكثر نشاطا في القيمة.
كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) اليوم منخفضًا 7.56 نقطة ليقفل عند مستوى 2981.67 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 1.6 مليون ريال، وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 100 ألف سهم تقاسمتها 229 صفقة.