الثلاثاء, 7 صفر 1440 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

وزير البيئة والمياه والزراعة: التعاون مع دول التعاون الإسلامي يحظى باهتمام المملكة وزير العدل: التحكيم وسيلة مساندة لتسوية المنازعات بجانب القضاء ويسرع من الفصل في القضايا مصر.. إحباط سلسلة من العمليات العدائية.. ومقتل 9 إرهابيين بطريق “أسيوط ـ سوهاج” جمهورية القمر المتحدة تؤكد تضامنها الكامل مع المملكة ضد من يحاول المساس بسياستها ولي العهد يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي في شؤون الأزمة السورية أمانة القصيم تكثف أعمال صيانة شبكات تصريف السيول لرفع مستوى الجاهزية 11 تريليون دولار استثمارات نفطية لمشروعات المنبع والمصب حتى 2040 حصر الاستراحات وتحديد مواقع للتخييم وتسجيلها بمحافظة الخفجي أدبي ابها يدرب على القراءة النوعية لجنة الأمن والسلامة بغرفة أبها تعقد اجتماعها الثاني الأمير سعود بن نايف يستقبل قائد المنطقة الشرقية اللواء الركن عبدالله القحطاني الكويت تؤكد تضامنها ووقوفها مع المملكة في مواجهة كل ما يمس سيادتها

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 8270.46 نقطة

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 8270.46 نقطة

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم مرتفعًا 26.49 نقطة ليقفل عند مستوى 8270.46 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 2.4مليار ريال.
وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 100 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 66 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 129 شركة ارتفاعاً في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 46 شركة على تراجع.
وكانت أسهم شركات نماء للكيماويات، وساب للتكافل، والأبحاث والتسويق، وبتروكيم، وساكو، الأكثر ارتفاعاً، أما أسهم شركات المتحدة للتأمين، وتكافل الراجحي، وسايكو، ونادك، وجدوى ريت السعودية فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات، حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 7.82% و 4.12%.
فيما كانت أسهم شركات دار الأركان، والإنماء، وكيان السعودية، وإعمار، والجزيرة هي الأكثر نشاطا بالكمية، كما كانت أسهم شركات الإنماء، وسابك، ودار الأركان، والراجحي، وكيان السعودية هي الأكثر نشاطا في القيمة.
كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) اليوم مرتفعًا 48.09 نقطة ليقفل عند مستوى 3113.77 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 1.7مليون ريال، وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 35 ألف سهم تقاسمتها 97 صفقة.