الأربعاء, 12 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

خادم الحرمين يصدر مرسوما ملكيا بشأن الميزانية العامة للسنة المالية 1440 / 1441 ولي العهد: بيان الميزانية يعكس مدى حرص الحكومة على تبني أعلى معايير الشفافية والإفصاح المالي وزير الإعلام: إعلان ميزانية 2019 يصاحبه ملتقى موسع لمعالي الوزراء يكرس للشفافية والمكاشفة عبدالله بن بندر يقف على مشروع مدينة السيارات في العكيشية تدخل جراحي ناجح بمركزي بريدة ينقذ قدم مقيم من البتر مجلس جامعة بيشة يبحث نقل خدمات عدد من أعضاء هيئة التدريس بختام الجولة 13 من الدوري.. الهلال يحافظ على الصدارة .. والنصر يقترب منه وزير المالية : ميزانية العام المالي (2019) بإنفاق يتجاوز سقف الترليون ريال.. بمعدل نمو 7.3% عن المتوقع لعام 2018 أمير الجوف يستعرض مع نائب وزير النقل مشاريع الطرق خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء لإقرار الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1440 / 1441 هـ السعودية تدعم اليمن غذائياً وطبياً بـ 60 مليون دولار لـ 11 مشروعاً سنجراني : المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين خير عضيد لباكستان

ليلة ليفربول في بيرنلي.. ثلاثية ولمسة سحرية لصلاح

ليلة ليفربول في بيرنلي.. ثلاثية ولمسة سحرية لصلاح

انتفض ليفربول بشكل رائع في الشوط الثاني ليعوض تأخره بهدف ويهزم بيرنلي 3-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم باستاد تيرف مور، الأربعاء، في ليلة شهدت تألق حارس “الريدز” وصناعة هدف بتوقيع النجم المصري محمد صلاح.

وأجرى مدرب ليفربول يورغن كلوب 7 تغييرات على التشكيلة، التي هزمت إيفرتون، الأحد، وتعين عليه إجراء تغيير آخر في الشوط الأول بعد إصابة جو جوميز في التحام مع بن مي قائد بيرنلي ليحل محله ترينت ألكسندرأرنولد.

وواجه ليفربول صعوبات في اختراق دفاع بيرنلي وكان صاحب الأرض هو الأقرب لافتتاح التسجيل، لكن هدف آشلي بارنز الرائع في نهاية الشوط الأول ألغي بسبب التسلل.

ومنح جاك كورك التقدم لبيرنلي في بداية الشوط الثاني، حين وضع الكرة في الشباك في الدقيقة 54 بعد فشل أليسون بيكر حارس ليفربول في السيطرة على الكرة عقب ركلة ركنية.

وعادل جيمس ميلنر النتيجة لصالح ليفربول بعد 8 دقائق أخرى بتسديدة منخفضة من عند حافة منطقة الجزاء سكنت شباك جو هارت حارس بيرنلي.

وأشرك كلوب محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وسرعان ما تقدم الفريق الزائر من ركلة حرة تم تنفيذها بشكل رائع، إذ أرسل ألكسندر أرنولد كرة عرضية لمسها فيرجيل فان ديك بذكاء باتجاه فيرمينو الذي سجل في الشباك الخالية.

ومع تقدم بيرنلي بكل خطوطه للهجوم في اللحظات الأخيرة في محاولة لانتزاع نقطة التعادل أنقذ الحارس البرازيلي كرة صعبة، ثم شن ليفربول هجمة مرتدة ومرر صلاح تمريرة رائعة إلى شيردان شاكيري الذي سدد الكرة من لمسة واحدة في شباك هارت في الوقت المحتسب بدل الضائع.