الأربعاء, 12 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

خادم الحرمين يصدر مرسوما ملكيا بشأن الميزانية العامة للسنة المالية 1440 / 1441 ولي العهد: بيان الميزانية يعكس مدى حرص الحكومة على تبني أعلى معايير الشفافية والإفصاح المالي وزير الإعلام: إعلان ميزانية 2019 يصاحبه ملتقى موسع لمعالي الوزراء يكرس للشفافية والمكاشفة عبدالله بن بندر يقف على مشروع مدينة السيارات في العكيشية تدخل جراحي ناجح بمركزي بريدة ينقذ قدم مقيم من البتر مجلس جامعة بيشة يبحث نقل خدمات عدد من أعضاء هيئة التدريس بختام الجولة 13 من الدوري.. الهلال يحافظ على الصدارة .. والنصر يقترب منه وزير المالية : ميزانية العام المالي (2019) بإنفاق يتجاوز سقف الترليون ريال.. بمعدل نمو 7.3% عن المتوقع لعام 2018 أمير الجوف يستعرض مع نائب وزير النقل مشاريع الطرق خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء لإقرار الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1440 / 1441 هـ السعودية تدعم اليمن غذائياً وطبياً بـ 60 مليون دولار لـ 11 مشروعاً سنجراني : المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين خير عضيد لباكستان

ليفربول يضمن المركز الرابع .. والمصري محمد صلاح ينفرد بلقب الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي

ليفربول يضمن المركز الرابع .. والمصري محمد صلاح ينفرد بلقب الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي

حقق فريق ليفربول المركز الرابع بفوزه على ضيفه برايتون بأربعة أهداف دون رد اليوم في الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم .
ورفع ليفربول رصيده إلى 75 نقطة محتلاً المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري ، ويضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجديد، فيما تجمد رصيد برايتون عند 40 نقطة في المركز الخامس عشر .
وانفرد النجم المصري محمد صلاح، بلقب الهداف التاريخي خلال موسم واحد ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم المكون من 38 جولة، عقب تسجيله هدفه الـ 32 اليوم ،ليتفوق بفارق هدف على البرتغالي كريستيانو رونالدو ، عندما كان لاعبا في مانشستر يونايتد، والأورجواياني لويس سواريز، عندما كان لاعبا في ليفربول، وآلان شيرر، عندما كان لاعبا في نيوكاسل .
وبات صلاح الهداف التاريخي لليفربول خلال موسم واحد ببطولة الدوري وحطم رقم سواريز الذي أحرز 31 هدفا في موسم 2013 – 2014 .