الاثنين, 11 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 19 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

إغلاق مجمع طبي في الخرج بسبب وجود عدد من المخالفات القادة الكشفيون يزورون عين خسارة كتابات العدل تودع ماضيها الورقي وتبدأ حاضرها الرقمي بإعادة نشره تغريدات لـ الأمير خالد بن سلمان .. صلاح خاشقجي يقطع الطريق على مستغلي مقتل والده مدير جامعة القصيم يدشن “مشروع توظيف نظام إدارة التعلم الإلكتروني Blackboard في الدراسات العليا” المراكز الاولى لأشبال تعليم جدة في منافسات التميز الكشفي بجدة مدير شرطة تبوك : زيارة خادم الحرمين الشريفين تؤكد حرص القيادة وإهتمامها لرعاية المواطنين مدير صحة تبوك : لقاءات القيادة مع أبناء الوطن تعزيز للتلاحم الأمير سعود بن نايف يفتتح اللقاء السنوي الخامس عشر للجهات الخيرية وكيل إمارة القصيم يفتتح الحلقة التطبيقية “إدارة المعرفة” لمسؤولي الإمارة ومدراء القطاعات الحكومية 168 كشفياً يمثلون 28 إدارة تعليمية في رسل السلام بالأحساء أمام خادم الحرمين.. السفراء المعينون لدى عدد من الدول الشقيقة والصديقة يؤدون القسم

ليفربول يرصد مبلغا ضخما لضم نجم يوفنتوس

ليفربول يرصد مبلغا ضخما لضم نجم يوفنتوس

أفاد مواقع “TyC Sports” بأن نادي ليفربول الإنجليزي مستعد لدفع 90 مليون يورو للتعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس الإيطالي.

وذكر المصدر أنه في ظل بحث يوفنتوس لاسترداد المبلغ الذي دفعه في صفقة التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فإن ديبالا بات أول المرشحين لمغادرة ملعب “تورينو”.

وأكد الموقع أن إدارة ليفربول أبدت اهتمامها بديبالا، ومستعدة لدفع 90 مليون يورو للاستفادة من خدمات النجم الأرجنتيني، الذي سيكون أفضل شريك للنجم المصري محمد صلاح في خط هجوم “الريدز”.

وكان ديبالا قد انضم إلى يوفنتوس عام 2010 قادما من باليرمو مقابل 40 مليون يورو، وفرض نفسه نجما للنادي الإيطالي، قبل أن يتعاقد الأخير مع رونالدو مقابل 100 مليون يورو.