الاثنين, 18 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 19 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الصحة تعلن توفر ٦٠٠ وظيفة لـ (رجال ونساء) في 3 تخصصات .. والتقديم بعد غد شرطة منطقة جازان تقبض على أحد الشابين اللذين اعتديا على امرأة في حديقة بمحافظة العيدابي تعطل مكيفات «محكمة جدة» يؤجل معاملات المراجعين ‏⁧‫#جامعة_الباحة‬⁩ تعلن مواعيد تسجيل جداول الفصل الدراسي الأول الأتصالات السعودية تعلن عدم الإستمرار في إتفاقيتها مع الهيئة العامة للرياضة لهذه الأسباب تناول الخس بعد الـ 40 طفلة تذبح شقيقتها خوفاً من أبيها سمو ولي العهد يجري اتصالين هاتفيين برئيس المجلس السيادي بالسودان والقيادي بقوى الحرية والتغيير سمو ولي العهد يجري اتصالاً هاتفيًا برئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي نادي الصقور السعودي يعلن عن تنظيم اللقاء السنوي الأول للصقارين ‏وزارة الداخلية تقيم حفل معايدة لمنسوبيها ‏السماح بالسفر لمن هم دون سن 21 عاماً بشرط أن يكونوا من ‏المتزوجين والمبتعثين للدراسة في الخارج.. إضافة للموظفين المشاركين في مهام رسمية بالخارج

لهذا السبب لا تثق بآلات غلي الماء في الفنادق

لهذا السبب لا تثق بآلات غلي الماء في الفنادق

انتشرت قبل عامين تحذيرات من نظافة غلايات الماء التي تستخدم لصنع المشروبات الساخنة كالشاي والقهوة في الفنادق.
وقام خبير طبي بتقييم مدى نظافة هذه الغلايات، ووجد أنها تحتوي على كمية هائلة من البكتيريا والجراثيم المسببة للأمراض، خاصة بعد أن انتشرت شائعات عن استخدامها من قبل بعض العملاء لغلي الملابس، وتحديداً الملابس الداخلية!
وعادت هذه القضية لتشغل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، بعد أن كشفت إحدى النزيلات، أنها استخدمت غلاية الماء في غرفتها بالفندق لغلي ملابسها الداخلية، لأنها لم تكن تملك غيارات كافية، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
وأثار هذا التصرف استياء واشمئزاز العديد من مستخدمي تويتر، ليس فقط لأن المرأة قامت بغلي ملابسها الداخلية المتسخة داخل الغلاية التي تستخدم لتحضير المشروبات الساخنة، بل لأنها قامت أيضاً بنشر صورة لما فعلت على الموقع وتفاخرت بفعلتها.
وذكر بعض المعلقين على المنشور روايات أخرى ستجعلك تفكر كثيراً، قبل أن تستخدم غلايات الماء في الفنادق. وقالت إحدى المعلقات “زوجي يعمل في أعمال التنظيف بأحد الفنادق، وبناءً على مشاهداته أقول لكم: لا تستخدموا غلايات الماء في الفنادق على الإطلاق”.