السبت, 4 شعبان 1441 هجريا, الموافق 28 مارس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

روتانا تحذف مسلسلا من يوتيوب .. ومصادر تكشف السبب ‏⁧‫#روتانا‬⁩ ⁧‫#حذف_شباب_البومب‬⁩ ⁧‫# لا تجميد لحسابات البنوك بسبب انتهاء «بطاقة الأحوال».. التمديد 30 يوماً سمو سفير ⁧‫#خادم_الحرمين_الشريفين‬⁩ لدى ⁧‫#بريطانيا‬⁩ ينقل اهتمام وحرص القيادة على عودة المواطنين وسلامتهم إلى الوطن. مفاجأة صادمة.. عودة “⁧‫#كورونا‬⁩” لـ14% للمتعافين من الفيروس فى ووهان الصينية ساما»: البنوك تدعم «الوقف الصحي» بـ160 مليون لمكافحة كورونا دراسة جديدة: انتشار كورونا سيتراجع بالصيف مصرف الراجحي يتبرع بـ25 مليون ريال للوقف الصحي لمكافحة «كورونا» 33 مليون ريال من البنك الأهلي لصندوق الوقف الصحي لمكافحة كورونا الداخلية»: السماح لملاك الإبل بالدخول والخروج لـ 3 مدن خادم الحرمين لرئيس وزراء إيطاليا: متضامنون معكم في تجاوز «كورونا» أبدا أملهما في توفق جهود مجموعة العشرين لمكافحة انتشاره النيابة» تتوعد ناشري الشائعات: احذروا تزييف مظاهر تسوقية كاذبة أغنى رجل بالعالم يطالب الناس بالتبرع لشركته

لماذا رفض رئيس ⁧‫#الأهلي‬⁩ اطلاع محامي على العقود؟

لماذا رفض رئيس ⁧‫#الأهلي‬⁩ اطلاع محامي على العقود؟

مصادر داخل الجمعية العمومية للنادي الأهلي التي عقدت أمس (الاثنين)، في النادي، أن رئيس مجلس إدارة النادي أحمد الصائغ طلب من ممثل الهيئة العامة للرياضة عدم إطلاع فهد بارباع وكيل العضو الذهبي سلمان المالك على الأوراق والمستندات الرسمية والعقود المبرمة للنادي مع الشركات واللاعبين.
وكشفت المصادر أن الصائغ برر رفضه اطلاع بارباع على المستندات لأنه يعمل محاميا للعقود الاستثمارية في نادي الإتحاد، ما يعتبر أمرا مرفوضا.
وأضافت المصادر أن بعض الأعضاء الذهبيين تدخلوا وطلبوا السماح لبارباع بالإطلاع على المستندات، لثقتهم فيه، معتبرين أن عمله «مستشار قانوني في الاتحاد لا يعيبه».