الخميس, 6 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 19 يوليو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

رئيس الحكومة المغربية يبحث مع د. العيسى دعم الخطاب الوسطي ومكافحة التطرف غرفة الأحساء توقّع اتفاقية تعاون مشتركة لتشغيل حاضنة أعمال الأحساء مع شركة أوشن اكس أمانة الشرقية : إغلاق جزئي لنفق تقاطع طريق الملك فهد مع شارع الامير محمد بن فهد بالدمام لإجراء أعمال الكشط دراسة “رضا المستفيد” من الخدمات الالكترونية بجامعة الملك خالد تحقق 57 % مؤتمر عسير الصحي الثاني يوصي بإقامة الفعالية بشكل سنوي ضمن فعاليات صيف أبها انطلاق فعاليات مهرجان الأطاولة التراثي وكيل إمارة الباحة يرعى سباق السرعة للخيل العربية الأصيلة على كأس إمارة المنطقة “الفيفا”: تقنية الفيديو ساعدت بنجاح التحكيم في مونديال روسيا لماذا لم يزر أحد القمر منذ أكثر من 45 عاما؟ جبهة التحرير الوطني بالجزائر: لسنا من جمهوريات الموز.. والجيش سيبقى في ثكناته أمير مكة يلتقي القنصل العام لجمهورية الصين أربعة كشافين برفقة قائدهم من تعليم الطائف يشاركون بكوريا الشمالية في تظاهره عالمية

لاعب الشباب هتان باهبري يعود للملاعب بعد تأهيله من اصابته بالكاحل

لاعب الشباب هتان باهبري يعود للملاعب بعد تأهيله من اصابته بالكاحل

أنهى لاعب نادي الشباب هتان باهبري برنامجه العلاجي والتأهيلي على موقع إصابته في الكاحل، حيث قضى أسبوعين في مركز المتميز الطبي للفيفا بدبي، وذلك تحت إشراف د.مبارك المطوع ود.مراد الغرايري مدير مركز دبي ، ومن جانبه أوضح ممثل السعودية لمركز الفيفا بدبي الدكتور مبارك المطوع أنه تم إجراء جميع الفحوصات الطبية للاعب هتان باهبري وتم عمل له برنامج علاجي وتأهيلي خلال أسبوعين، مشيراً إلى أن المرحلة الأخيرة كانت داخل الملعب.
وذكر الدكتور المطوع أن الجلسات العلاجية والتأهيلية كانت مكثفة وبعد البرنامج تم إجراء فحص سريري، بالإضافة إلى إجراء عدد من الاختبارات داخل الملعب، مضيفا أنه تم إرسال تقرير طبي مفصل عن حالة اللاعب لنادي الشباب وهو يجري تدريباته في ناديه بشكل طبيعي ولله الحمد.