الأربعاء, 12 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

خادم الحرمين يصدر مرسوما ملكيا بشأن الميزانية العامة للسنة المالية 1440 / 1441 ولي العهد: بيان الميزانية يعكس مدى حرص الحكومة على تبني أعلى معايير الشفافية والإفصاح المالي وزير الإعلام: إعلان ميزانية 2019 يصاحبه ملتقى موسع لمعالي الوزراء يكرس للشفافية والمكاشفة عبدالله بن بندر يقف على مشروع مدينة السيارات في العكيشية تدخل جراحي ناجح بمركزي بريدة ينقذ قدم مقيم من البتر مجلس جامعة بيشة يبحث نقل خدمات عدد من أعضاء هيئة التدريس بختام الجولة 13 من الدوري.. الهلال يحافظ على الصدارة .. والنصر يقترب منه وزير المالية : ميزانية العام المالي (2019) بإنفاق يتجاوز سقف الترليون ريال.. بمعدل نمو 7.3% عن المتوقع لعام 2018 أمير الجوف يستعرض مع نائب وزير النقل مشاريع الطرق خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء لإقرار الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1440 / 1441 هـ السعودية تدعم اليمن غذائياً وطبياً بـ 60 مليون دولار لـ 11 مشروعاً سنجراني : المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين خير عضيد لباكستان

لاعب الشباب هتان باهبري يعود للملاعب بعد تأهيله من اصابته بالكاحل

لاعب الشباب هتان باهبري يعود للملاعب بعد تأهيله من اصابته بالكاحل

أنهى لاعب نادي الشباب هتان باهبري برنامجه العلاجي والتأهيلي على موقع إصابته في الكاحل، حيث قضى أسبوعين في مركز المتميز الطبي للفيفا بدبي، وذلك تحت إشراف د.مبارك المطوع ود.مراد الغرايري مدير مركز دبي ، ومن جانبه أوضح ممثل السعودية لمركز الفيفا بدبي الدكتور مبارك المطوع أنه تم إجراء جميع الفحوصات الطبية للاعب هتان باهبري وتم عمل له برنامج علاجي وتأهيلي خلال أسبوعين، مشيراً إلى أن المرحلة الأخيرة كانت داخل الملعب.
وذكر الدكتور المطوع أن الجلسات العلاجية والتأهيلية كانت مكثفة وبعد البرنامج تم إجراء فحص سريري، بالإضافة إلى إجراء عدد من الاختبارات داخل الملعب، مضيفا أنه تم إرسال تقرير طبي مفصل عن حالة اللاعب لنادي الشباب وهو يجري تدريباته في ناديه بشكل طبيعي ولله الحمد.