السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

شرطة عسير: القبض على مواطن يتحرش بالأطفال على مواقع التواصل الاجتماعي تعليق إقامة الصلوات بمساجد جدة والاكتفاء برفع الأذان بدءاً من غدٍ الموارد البشرية”: آلية خاصة للحضور في مقرات العمل بجدة إطلاق مشروع المتنزه الخيري بالتزامن مع يوم البيئة العالمي تنمية الخماسين في وادي الدواسر تطلق مبادرة ” لسلامتكم.. ولتطمئن “ الصحة»: تسجيل 2591 إصابة جديدة بـ«كورونا» الداخلية»: إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا تبدأ من يوم السبت 14 شوال 1441هـ حتى نهاية يوم السبت 28 شوال 1441هـ الداخلية»: إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا تبدأ من يوم السبت 14 شوال 1441هـ حتى نهاية يوم السبت 28 شوال 1441هـ الكشافة يتعرفون على الجهود العالمية في مواجهة كورونا ويستشرفون مابعد الجائحة نائب أمين جمعية مراكز الأحياء “الغامدي” يدشن مجلة “الزهرة والشبل” منظمة الصحة العالمية: كورونا سينتهي في حالة واحدة فقط علاج محتمل للصلع.. والدليل ظهر على جلود الفئران

كيف حافظت هذه الممثلة السبعينية على مظهرها الشاب؟

كيف حافظت هذه الممثلة السبعينية على مظهرها الشاب؟

– إن محافظة المرأة على جمالها وشبابها مع التقدم بالعمر، قد يكون أمراً أشبه بالمستحيل، ولكن الممثلة جاكلين سميث، حققت هذه المعادلة الصعبة رغم بلوغها الرابعة والسبعين من العمر.
وظهرت سميث التي كانت إحدى نجمات مسلسل “ملائكة عائلة تشارلي”، في العديد من الصور التي نشرت مؤخراً، وكأنها في ريعان شبابها بشعرها اللامع الصحي وبشرتها النضرة الناعمة.
وبرزت سميث في الثمانينيات من القرن المنصرم، في أدوار قيادية في الأفلام التلفزيونية بدءاً من فلونس نايتنغيل إلى جاكي كينيدي، وحصلت على جائزة غولدن غلوب كأفضل ممثلة.
وقالت سميث بأن سر نضارتها وشبابها يعود إلى اتباعها نظام حياة صحي، حيث اعتادت على تناول الكثير من التوت والخضروات، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام، إضافة إلى امتناعها عن التدخين وتناول المشروبات الكحولية.
وعلى الرغم من أنها تستخدم تقشير الوجه والمعالجة بالليزر، إلا أنها تقول إنها تجنبت الكثير من الجراحات التجميلية الكبرى، وحشوات السيليكون.
كما تحرص سميث على الحصول على كمية كافية من النوم في الليل للحفاظ على شباب بشرتها قدر المستطاع، وفق ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.