الجمعة, 10 صفر 1440 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

كيف تستخدم مزايا «سناب شات» الجديدة؟

كيف تستخدم مزايا «سناب شات» الجديدة؟

حصل تطبيق سناب شات على بعض الإصلاحات الجديدة، حيث بات بإمكان المستخدمين الحصول على ميزة عدم الإزعاج الجديدة بالإضافة إلى تعيين نوع الخط.

وفيما يلي طريقة تفعيل ميزة عدم الإزعاج في تطبيق سناب شات: انقر على أيقونة الرسالة الموجودة في أسفل يسار الشاشة، أو قم بالدخول إلى قسم الأصدقاء.

ابحث عن الشخص أو الدردشة الجماعية التي تريد تجاهلها واضغط عليها.  ستظهر لك قائمة تحتوي على خيارات مختلفة. حدد على الإعدادات وستظهر لك قائمة منبثقة جديدة.

اختر عدم الإزعاج، بحيث أنك لن تستلم إشعارًا بشأن الرسائل الجديدة من هذا المصدر بعد الآن. يمكنك عكس هذا الخيار في أي وقت باتباع الخطوات نفسها وتحديد تشغيل الإشعارات.

أما طريقة استخدام الخط الجديد في تطبيق سناب شات فهي كالتالي:  قم بالتقاط صورة من الشاشة الرئيسية.
• انقر في أي مكان على الصورة وستظهر لك لوحة المفاتيح. مباشرةً فوق لوحة المفاتيح، ستشاهد صفًا جديدًا من أنماط الأحرف المختلفة للاختيار من بينها.

يمكنك الآن اختيار نمط الخط الذي تريد. الآن يمكنك الكتابة، ويجب أن تظهر الكتابة على الشاشة في نمط الخط المحدد.

يمكنك ضبط لون الخط باستخدام شريط التمرير في الزاوية اليمنى العليا من الواجهة. بعد الانتهاء من ذلك، فقط اضغط على زر السهم الأزرق في الزاوية اليمنى السفلى لإرسال الصورة إلى أصدقائك.