السبت, 11 رمضان 1439 هجريا, الموافق 26 مايو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

أمريكا: نحذر النظام السوري من أي أعمال تؤدي إلى تصعيد الصراع القوات الجوية الروسية تختبر صاروخا جديدا فى سوريا مجلس رواد الأحساء يستضيف حمد وعبدالرحمن الرقيب في مسيرة نجاح مساء الأحد11 رمضان استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزة الأمير “تركي” يعلن اعتزاله الوسط الرياضي : “صمت كثيراً لمصلحة الأهلي” «صحة عسير» تتأهب لإعصار «مكونو» بـ40 فرقة إسعافية الأمن التونسي يلقي القبض على 26 مهاجراً غير شرعي شرطة القصيم: المتابعة الأمنية أسفرت عن التوصل لمرتكبيّ جريمة قتل مواطن في بريدة المنظمة العالمية للأرصاد الجوية تختار مركز جدة بالهيئة نقطة اتصال إقليمية لمتابعة إعصار “مكونو” برعاية سمو ولي العهد.. الخطيب يدشن المرافق الجديدة لشركة المعدات المكملة للطائرات في جدة “السعودية للكهرباء” ترفع حالة التأهب لفرقها الفنية وطواقم الطوارئ بنجران لمواجهة إعصار ميكونو “صحة عسير” تضبط وافداً يدعي علاج أمراض متعددة في شقة سكنية بأبها

كيف تستخدم مزايا «سناب شات» الجديدة؟

كيف تستخدم مزايا «سناب شات» الجديدة؟

حصل تطبيق سناب شات على بعض الإصلاحات الجديدة، حيث بات بإمكان المستخدمين الحصول على ميزة عدم الإزعاج الجديدة بالإضافة إلى تعيين نوع الخط.

وفيما يلي طريقة تفعيل ميزة عدم الإزعاج في تطبيق سناب شات: انقر على أيقونة الرسالة الموجودة في أسفل يسار الشاشة، أو قم بالدخول إلى قسم الأصدقاء.

ابحث عن الشخص أو الدردشة الجماعية التي تريد تجاهلها واضغط عليها.  ستظهر لك قائمة تحتوي على خيارات مختلفة. حدد على الإعدادات وستظهر لك قائمة منبثقة جديدة.

اختر عدم الإزعاج، بحيث أنك لن تستلم إشعارًا بشأن الرسائل الجديدة من هذا المصدر بعد الآن. يمكنك عكس هذا الخيار في أي وقت باتباع الخطوات نفسها وتحديد تشغيل الإشعارات.

أما طريقة استخدام الخط الجديد في تطبيق سناب شات فهي كالتالي:  قم بالتقاط صورة من الشاشة الرئيسية.
• انقر في أي مكان على الصورة وستظهر لك لوحة المفاتيح. مباشرةً فوق لوحة المفاتيح، ستشاهد صفًا جديدًا من أنماط الأحرف المختلفة للاختيار من بينها.

يمكنك الآن اختيار نمط الخط الذي تريد. الآن يمكنك الكتابة، ويجب أن تظهر الكتابة على الشاشة في نمط الخط المحدد.

يمكنك ضبط لون الخط باستخدام شريط التمرير في الزاوية اليمنى العليا من الواجهة. بعد الانتهاء من ذلك، فقط اضغط على زر السهم الأزرق في الزاوية اليمنى السفلى لإرسال الصورة إلى أصدقائك.