السبت, 11 صفر 1440 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

كهربا يفاجئ جماهير الاتحاد بقرار الرحيل

كهربا يفاجئ جماهير الاتحاد بقرار الرحيل

حسم المصري محمود عبدالمنعم كهربا الجدل حول مصيره بالبقاء مع نادي الاتحاد السعودي من عدمه، عقب انتهاء الموسم الكروي الحالي، بإعلانه أنه قرر الرحيل عن الاتحاد وعدم تمديد ارتباطه به لفترة أخرى.

وقال كهربا إنه قرر العودة إلى نادي الزمالك فور انتهاء الموسم، مؤكدًا أن رغبته الأساسية هي الاحتراف في أوروبا، إلا أن ذلك سيكون بعد كأس العالم التي ستقام في روسيا الصيف المقبل.

وكان كهربا قد انضم إلى صفوف الاتحاد الموسم الماضي على سبيل الإعارة، وتألق تألقًا كبيرًا وأصبح من أهم لاعبي الفريق؛ ما دفع مسؤولي الاتحاد إلى تجديد إعارته مقابل 2.3 مليون دولار أمريكي، غير أنه لم يقدم المستوى الذي قدمه الموسم الماضي؛ ما دفع الإدارة والمدرب إلى التفكير في عدم الإبقاء عليه فترة إضافية.

وحول رأيه في خسارة فريقه أمام النصر أمس بالدوري السعودي للمحترفين، قال المحترف المصري إن اللاعبين حاولوا قدر استطاعتهم، وقدموا ما لديهم، إلا أنهم لم يوفقوا، مقدمًا اعتذاره إلى الجماهير عن النتائج التي حققها الفريق.

ووعد كهربا الجماهير الاتحادية بالعمل على الفوز ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد ضياع الأمل في لقب مسابقة الدوري.

وكشف كهربا عن أنه لعب متحاملًا على نفسه بسبب إصابته في العضلتين الضامتين، وأنه خضع طوال الأيام الماضية لجلسات علاجية، وهذا هو السر في عدم إشراكه في مواجهة النصر منذ بداية اللقاء.