الثلاثاء, 7 صفر 1440 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

وزير البيئة والمياه والزراعة: التعاون مع دول التعاون الإسلامي يحظى باهتمام المملكة وزير العدل: التحكيم وسيلة مساندة لتسوية المنازعات بجانب القضاء ويسرع من الفصل في القضايا مصر.. إحباط سلسلة من العمليات العدائية.. ومقتل 9 إرهابيين بطريق “أسيوط ـ سوهاج” جمهورية القمر المتحدة تؤكد تضامنها الكامل مع المملكة ضد من يحاول المساس بسياستها ولي العهد يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي في شؤون الأزمة السورية أمانة القصيم تكثف أعمال صيانة شبكات تصريف السيول لرفع مستوى الجاهزية 11 تريليون دولار استثمارات نفطية لمشروعات المنبع والمصب حتى 2040 حصر الاستراحات وتحديد مواقع للتخييم وتسجيلها بمحافظة الخفجي أدبي ابها يدرب على القراءة النوعية لجنة الأمن والسلامة بغرفة أبها تعقد اجتماعها الثاني الأمير سعود بن نايف يستقبل قائد المنطقة الشرقية اللواء الركن عبدالله القحطاني الكويت تؤكد تضامنها ووقوفها مع المملكة في مواجهة كل ما يمس سيادتها

كلاسيكو السعودية ينتهي بالتعادل الإيجابي

كلاسيكو السعودية ينتهي بالتعادل الإيجابي

عبدالعزيز السيد
انتهى الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في إطار لقاءات الجولة الـ17 من الدوري السعودي للمحترفين.
وحاول الفريقان تسجيل الأهداف في الشوط الأول، ولكن دون جدوى، في ظل تألق كل من حارسي الفريقين طوال وقت المباراة.
وفي الشوط الثاني نجح اللاعب مختار فلاتة حيث سجل الهدف الأول لنادي الهلال، في الدقيقة الـ56، عبر رأسية متقنة.
بعد ذلك تمكن الكويتي فهد الأنصاري من إحراز التادل وذلك بتسجيل الهدف الأول للاتحاد في الدقيقة الـ63 عبر تصويبة مخادعة للحارس علي الحبسي.
وواصل الفريقان محاولاتهما على المرمى للتسجيل، لكن دون جدوى، في ظل تألق الحارسين حتى انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.
بناية هذه المباراة أصبح رصيد الهلال 36 نقطة متربعا في المركز الأول، بينما أصبح رصيد الاتحاد 24 نقطة في المركز الخامس.