الخميس, 26 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 20 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

رغم محاولة ⁧‫#وسيم_يوسف‬⁩ تكذيب الخبر .. المحاميان علي المنصوري وإبراهيم التميمي، يؤكدان فتح بلاغ لإحالة وسيم يوسف، كمتهم إلى محكمة الجنايات، بتهمة ارتكاب فعل من شأنه إحداث شكل من أشكال التمييز بإحدى طرق التعبير من خلال موقع “تويتر” (البيان) 852 مليون ريال قيمة صفقات عقارية في مكة خلال شهر خادم الحرمين الشريفين يستقبل الأمين العام لمركز الملك عبدالله العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات سوداني يلجأ للزواج من سويدية هرباً من تكاليف المهر والشبكة مُزوّر يُزوّج “أخًا لأخته” في الكويت .. والسلطات تلقي القبض عليه لتخفيف الكرش وتعزيز عملية الأيض إليكم هذه الأغذية مديرة صندوق النقد الدولي: “كورونا” أكثر أوجه عدم اليقين إلحاحا أمام الاقتصاد العالمي أمير الحدود الشمالية يفتتح مركز الراجحي للعلاج الطبيعي مأساة أسرة صينية قتلها كورونا فوائد حليب النوق شرطة الشرقية: ارتباط مواطنة بحادثة اختطاف طفل بعد ولادته من أحد المستشفيات بالقطيف ‏⁧‫#وزير_الداخلية‬⁩ يرعى تمرين «القبضة3» وحفل تخريج الدورات التدريبية بحرس الحدود

قنوات «KSA Sports» الناقل الرسمي لمباريات ⁧‫#دوري_كأس_الأمير_محمد_بن_سلمان‬⁩ في نسخته الجديدة 2019-2020.. «مجاناً»

قنوات «KSA Sports» الناقل الرسمي لمباريات ⁧‫#دوري_كأس_الأمير_محمد_بن_سلمان‬⁩ في نسخته الجديدة 2019-2020.. «مجاناً»

أعلن سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، عن مفاجأة سارة جديدة بشأن دوري المحترفين في نسخته الجديدة 2019-2020.

وكشف الفيصل في كلمته خلال حفل تدشين الدوري السعودي للمحترفين 2019-2020، عن إطلاق اسم سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظه الله -، على المسابقة للعام الثاني على التوالي.

وأضاف رئيس الهيئة: “سيكون اسم المسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

وشدد الفيصل، على أن هذه التسمية تأتي بسبب الدعم الهائل المقدم من سموه، للرياضة السعودية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.

وأوضح عبدالعزيز بن تركي الفيصل، أن سمو ولي العهد، قدم دعم مالي بقيمة 2.5 مليار ريال، إلى كافة أندية المملكة، منها 1.6 مليار إلى فرق دوري المحترفين.