الخميس, 15 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

منصور النابت لـصحيفة المملكة : هذا الأزرق لا لعب جهزوا كأس الذهب ترمب يعلن إطلاق شبكته للتواصل الاجتماعي بتوجيه من وزير العدل.. تمكين المحامين من دخول عموم المحاكم وإتاحة دخول المستفيدين لمحاكم التنفيذ دون موعد المملكة: نعرب عن أسفنا لوقوف مجلس الأمن عاجزاً عن إدانة هجمات وممارسات ميليشيا الحوثي التعليم» تطلق سياسة الخصوصية لحماية بيانات مستخدمي منصة «مدرستي» موسم الرياض ينطلق.. مسيرة عالمية وألعاب نارية في سماء العاصمة آل الشيخ يدشن المهرجان الترفيهي الأضخم في السعودية عبد الله بن سعود الأسعدي..  رجل المروءة.. والوقفات المشهودة عكس المتوقع.. ما يحدث لجسمك عند تناول الشاي الأخضر ‏الغذاء والدواء الأميركية توافق على جرعة معزّزة مختلفة استبدال جواز السفر السعودي بآخر بشريحة الكترونية.. قريباً تجديد الهوية الوطنية من أي مكان بالعالم غدًا.. عودة الدراسة وانتهاء الإجازة المُطوّلة هيئة النقل»: 2400 ريال دعم شهري لعاملي تطبيقات نقل الركاب بعد الالتزام بـ42 رحلة شهريا

قنبلة جديدة.. رونالدو قد يزامل ميسي!

قنبلة جديدة.. رونالدو قد يزامل ميسي!

تلوح في الأفق، بوادر قنبلة جديدة في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، تشير بإمكانية انتقال كريستيانو رونالدو لمزاملة ليونيل ميسي.
ونشر مصدر مقرب من ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، صورة عبر حسابه على تويتر، تجمع بين رونالدو وميسي بقميص الفريق الفرنسي، وكتب عليها “ممكن؟” باللغات الإنجليزية والإسبانية والفرنسية.
وكان نفس الأمير القطري، هو من أعلن قدوم ميسي لباريس، بعد فشل مفاوضات تجديد تعاقده مع برشلونة، وقبل أيام من تأكيد سان جيرمان لنجاح الصفقة.
وأشارت شبكة فوتبول إيطاليا إلى أن التغريدة الأخيرة التي تجمع بين ميسي ورونالدو، تتزامن مع التقارير التي تشير إلى رغبة الدون في الرحيل عن يوفنتوس والانتقال إلى باريس.
واعتبرت هذه التغريدة، بمثابة تأجيج للشائعات التي تنذر بقنبلة جديدة في سوق الانتقالات.
ولفتت إلى أن باريس هو الوحيد الذي يمكنه تحمل راتب رونالدو (30 مليون يورو) سنويا، في الوقت الذي يحاول النادي الإيطالي، الاستفادة من بيع نجم ريال مدريد السابق، قبل انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الجاري.