الثلاثاء, 7 صفر 1440 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

وزير البيئة والمياه والزراعة: التعاون مع دول التعاون الإسلامي يحظى باهتمام المملكة وزير العدل: التحكيم وسيلة مساندة لتسوية المنازعات بجانب القضاء ويسرع من الفصل في القضايا مصر.. إحباط سلسلة من العمليات العدائية.. ومقتل 9 إرهابيين بطريق “أسيوط ـ سوهاج” جمهورية القمر المتحدة تؤكد تضامنها الكامل مع المملكة ضد من يحاول المساس بسياستها ولي العهد يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي في شؤون الأزمة السورية أمانة القصيم تكثف أعمال صيانة شبكات تصريف السيول لرفع مستوى الجاهزية 11 تريليون دولار استثمارات نفطية لمشروعات المنبع والمصب حتى 2040 حصر الاستراحات وتحديد مواقع للتخييم وتسجيلها بمحافظة الخفجي أدبي ابها يدرب على القراءة النوعية لجنة الأمن والسلامة بغرفة أبها تعقد اجتماعها الثاني الأمير سعود بن نايف يستقبل قائد المنطقة الشرقية اللواء الركن عبدالله القحطاني الكويت تؤكد تضامنها ووقوفها مع المملكة في مواجهة كل ما يمس سيادتها

قتلى من القاعدة بغارة أمريكية على محافظة البيضاء

قتلى من القاعدة بغارة أمريكية على محافظة البيضاء

شنّت طائرة أمريكية الجمعة، غارة جوية على محافظة البيضاء وسط اليمن، أسفرت عن مقتل عدد من عناصر تنظيم القاعدة في البلاد.

وقال مسؤول في السلطات المحلية في محافظة البيضاء إن طائرات مسيرة أمريكية، شنت الجمعة 12 يناير/كانون الثاني، 4 غارات على مواقع لعناصر تنظيم “القاعدة” في قرية ذي كالب بعزلة قيفة في مديرية القريشية.

فيما أفاد مصدر آخر، بأن الغارات استهدفت منطقة الجسيمة وحمة لقاح في المديرية ذاتها، وأن قتلى سقطوا جراء القصف الجوي.

من جهة أخرى أعلنت قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، مقتل أكثر من 20 من مسلحي جماعة “أنصار الله” الحوثي في مواجهات عنيفة بين الجانبين في محافظة حجة شمال غربي اليمن.

وقال المركز الإعلامي في المنطقة العسكرية الخامسة في الجيش اليمني على صفحته في “تويتر” إن مسلحي “أنصار الله” هاجموا الجمعة مواقع لقوات الرئيس هادي جنوب وجنوب شرقي مدينة ميدي، في محاولة لكسر الحصار الذي تفرضه القوات الحكومية على المدينة منذ نحو 3 أشهر.