الاثنين, 5 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 22 يناير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مع انطلاقة الفصل الدراسي الثاني وفاة معلم بالنماص أمير منطقة الباحة يتابع حادث عقبة حزنة بمحافظة بلجرشي إعلان قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمعسكر الرياض الخدمة المدنية تدعو ” 1493 ” متقدمة على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن اعتباراً من الأحد القادم غدا الجمعة .. الاتحاد يواجه الاتفاق لتصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين الأمير مشعل بن سعود يقدم اعتذاره عن رئاسة هيئة أعضاء الشرف التقاعد والتأمينات الاجتماعية تحددان موعد صرف معاشات المتقاعدين وفق التقويم الميلادي الإمارات تتقدم بمذكرتي إحاطة إلى رئيسي مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قطر سياسي سوداني: تركيا تتجه للاتفاق مع إيران لاستئجار جزر الإمارات التي تحتلها إيران ترمب يعلن عن الفائزين في جائزة الأخبار المزيفة 2017 السودان: رقعة الاحتجاجات تتّسع والمعارضة تسعى لإزالة نظام الحكم سلمياً مصرع قيادات ميدانية للميليشيا الحوثية في صعدة وتدمير تعزيزات لها بالبيضاء

قتلى في قصف معسكر للحوثيين.. والشرعية تتقدم بالبيضاء

استهدفت غارة جوية لطيران التحالف العربي معسكرا تدريبيا لميليشيات الحوثي الإيرانية في محافظة البيضاء، السبت، مما أسفر عن سقوط ما لا يقل عن 40 شخصا بين قتيل وجريح.

 في حين تمكنت قوات الجيش اليمني، مساء السبت، من استعادة السيطرة على جبل السادّه وشعب ماور ومنطقة المليح، في مديرية ناطع بمحافظة البيضاء، بعد معارك مع ميليشيا الحوثي الإيرانية، خلفت قتلى و جرحى.

وأطلقت ميليشيا الحوثي صاروخا من نوع “زلزال” على مواقع قوات الشرعية في ناطع.

وكانت قوات الشرعية قد أحرزت مؤخرا تقدما في مديريتي نعمان وناطع في البيضاء، بعد استعادة السيطرة على بيحان وعسيلان في شبوة.

ويأتي تقدم الجيش اليمني، بعد استهداف غارة جوية لطيران التحالف العربي معسكرا تدريبيا لميليشيات الحوثي الإيرانية في محافظة البيضاء، السبت، مما أسفر عن سقوط ما لا يقل عن 40 شخصا بين قتيل وجريح.

 وشنت المقاتلات الغارة على المعسكر الجديد في منطقة ريام الواقعة في رداع.

وشوهدت سيارات تنقل قتلى وجرحى بعد الغارة إلى مستشفيات رداع وذمار.

ويأتي ذلك غداة تكبد ميليشيات الحوثي الإيرانية خسائر فادحة، الجمعة، لدى محاولتها مهاجمة القوات الشرعية في مدينة ميدي بمحافظة حجة شمال غربي العاصمة اليمنية.

وقتل نحو 20 عنصرا من ميليشيات الحوثي في المعارك التي استمرت قرابة خمس ساعات، فشل المتمردون خلالها من كسر الحصار على ما تبقى من جيوب لهم داخل المدينة.

كما قتل 4 جنود من القوات الحكومية خلال المعارك، التي تزامنت مع غارات شنتها مقاتلات التحالف العربي تعزيزات وخنادق للحوثيين.