الاثنين, 15 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 21 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية إعلاميون الرئيس السوداني : قتل المتظاهرين تم من مندسين يريدون الفوضى بحضور نائبه .. الأمير فيصل بن مشعل يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين برنامج التوطين وأمانة القصيم “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقراراتها الضريبية قبل نهاية شهر يناير الحالي “الفيصل” يطلق المرحلة الأولى لمبادرات ملتقى مكة الثقافي لهذا العام الأمير سعود بن نايف يدشن ” مبادرة يداً بيد ” لتعزيز دور مشاركة المرأة في سوق العمل جامعة القصيم توقع اتفاقية تعاون مع مدينة الأمير سلطان الإنسانية وعقد تجهيز صيدلية المستشفى الجامعي ترمب قبيل لقائه أسر ضحايا منبج: سنعيد جنودنا من سوريا أكثر من مليون مراجع للمراكز الصحية بحفرالباطن خلال العام 2018م “نزاهة” وهيئة المحاسبين ينظمان ملتقى دور مهنة المحاسبة والمراجعة نائب أمير القصيم يستقبل المطلق بمناسبة تكليفه مديراً عاماً لفرع وزارة العمل أمير القصيم يستقبل المطلق بمناسبة تكليفه مديراً عاماً لفرع وزارة العمل

قتلى في قصف معسكر للحوثيين.. والشرعية تتقدم بالبيضاء

استهدفت غارة جوية لطيران التحالف العربي معسكرا تدريبيا لميليشيات الحوثي الإيرانية في محافظة البيضاء، السبت، مما أسفر عن سقوط ما لا يقل عن 40 شخصا بين قتيل وجريح.

 في حين تمكنت قوات الجيش اليمني، مساء السبت، من استعادة السيطرة على جبل السادّه وشعب ماور ومنطقة المليح، في مديرية ناطع بمحافظة البيضاء، بعد معارك مع ميليشيا الحوثي الإيرانية، خلفت قتلى و جرحى.

وأطلقت ميليشيا الحوثي صاروخا من نوع “زلزال” على مواقع قوات الشرعية في ناطع.

وكانت قوات الشرعية قد أحرزت مؤخرا تقدما في مديريتي نعمان وناطع في البيضاء، بعد استعادة السيطرة على بيحان وعسيلان في شبوة.

ويأتي تقدم الجيش اليمني، بعد استهداف غارة جوية لطيران التحالف العربي معسكرا تدريبيا لميليشيات الحوثي الإيرانية في محافظة البيضاء، السبت، مما أسفر عن سقوط ما لا يقل عن 40 شخصا بين قتيل وجريح.

 وشنت المقاتلات الغارة على المعسكر الجديد في منطقة ريام الواقعة في رداع.

وشوهدت سيارات تنقل قتلى وجرحى بعد الغارة إلى مستشفيات رداع وذمار.

ويأتي ذلك غداة تكبد ميليشيات الحوثي الإيرانية خسائر فادحة، الجمعة، لدى محاولتها مهاجمة القوات الشرعية في مدينة ميدي بمحافظة حجة شمال غربي العاصمة اليمنية.

وقتل نحو 20 عنصرا من ميليشيات الحوثي في المعارك التي استمرت قرابة خمس ساعات، فشل المتمردون خلالها من كسر الحصار على ما تبقى من جيوب لهم داخل المدينة.

كما قتل 4 جنود من القوات الحكومية خلال المعارك، التي تزامنت مع غارات شنتها مقاتلات التحالف العربي تعزيزات وخنادق للحوثيين.