السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

قال وزير التجارة والاستثمار الدكتور “ماجد القصبي”، إن إصدار اللائحة التنفيذية لنظام التجارة الإلكترونية جاء لحماية مصالح المتعاملين. وأوضح القصبي في تغريدة على حسابه الرسمي في “تويتر”، أن اللائحة اشتملت على ضوابط تعزز الشفافية وتحمي البيانات وتعالج حالات الاسترجاع والإلغاء وتسهل تسجيل المتاجر الإلكترونية في السجل التجاري. وكان وزير التجارة قد وافق يوم أمس على إصدار اللائحة التنفيذية للتجارة الإلكترونية، والتي اشتملت على 20 مادة تنظم عمل التجارة الإلكترونية بالمملكة.

قال وزير التجارة والاستثمار الدكتور “ماجد القصبي”، إن إصدار اللائحة التنفيذية لنظام التجارة الإلكترونية جاء لحماية مصالح المتعاملين.   وأوضح القصبي في تغريدة على حسابه الرسمي في “تويتر”، أن اللائحة اشتملت على ضوابط تعزز الشفافية وتحمي البيانات وتعالج حالات الاسترجاع والإلغاء وتسهل تسجيل المتاجر الإلكترونية في السجل التجاري.   وكان وزير التجارة قد وافق يوم أمس على إصدار اللائحة التنفيذية للتجارة الإلكترونية، والتي اشتملت على 20 مادة تنظم عمل التجارة الإلكترونية بالمملكة.

قال وزير التجارة والاستثمار الدكتور “ماجد القصبي”، إن إصدار اللائحة التنفيذية لنظام التجارة الإلكترونية جاء لحماية مصالح المتعاملين.

وأوضح القصبي في تغريدة على حسابه الرسمي في “تويتر”، أن اللائحة اشتملت على ضوابط تعزز الشفافية وتحمي البيانات وتعالج حالات الاسترجاع والإلغاء وتسهل تسجيل المتاجر الإلكترونية في السجل التجاري.

وكان وزير التجارة قد وافق يوم أمس على إصدار اللائحة التنفيذية للتجارة الإلكترونية، والتي اشتملت على 20 مادة تنظم عمل التجارة الإلكترونية بالمملكة.