الأربعاء, 15 صفر 1440 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. انطلاق أعمال مبادرة مستقبل الاستثمار في عامها الثاني بالرياض خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات مع ملك الأردن محمد بن راشد يصل الرياض للمشاركة في منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار وزارة النقل ترصد 56 مليون رحلة على طرق المملكة في شهر سبتمبر أمطار على منطقة الباحة أمير نجران يقلد مدير العلاقات والمساعد للشؤون الإدارية بشرطة المنطقة رتبة عقيد العمل توضح حقيقة “عدم تسلم عاملات النظافة بمركز التأهيل الشامل بالرياض لأجورهن” منتدى “دافوس الصحراء” العالمي منصة عالمية ترسم ملامح الاستثمار رواد كشافة المجمعة يختتمون مشاركتهم في الجامبوري العالمي جوتا 61 وجوتي 22 إبراهيم المهيلب.. والتكريم المستحق د. تماضر الرماح تبحث مع الرئيس التنفيذي للجمعية الأمريكية للتوحد الاستفادة من التجارب الناجحة عالميًا وتطوير برامج التوحد في المملكة الأمير سلطان بن سلمان يلتقي سفير استراليا لدى المملكة

قادة العمل التعليمي يطالبون بصلاحيات لمديري المدارس والمحاسبة

قادة العمل التعليمي يطالبون بصلاحيات لمديري المدارس والمحاسبة

أكد لقاء قادة العمل التعليمي في المملكة في اجتماعهم بمحافظة ينبع، ضرورة منح مديري التعليم مزيداً من الصلاحيات الإدارية والمالية، وزيادة المحاسبية وإيجاد آليات لها في إدارات التعليم وقطاعات الوزارة.

وطالب المجتمعون في لقائهم، الذي استمر يومين، بمشاركة الدكتور أحمد العيسى وزير التعليم تحت عنوان “تمكين إدارات التعليم”، التوسع في المجمعات التعليمية بالقرى والهجر، ورفع مستوى المراقبة للطلاب والطالبات في حافلات النقل التعليمي وزيادة الاهتمام النوعي بالخدمة، وتطوير آلية إجراءات تعليق الدراسة وإشراك الجهات ذات العلاقة.

وأكدت توصيات اللقاء التعليمي، أهمية التوسع في بناء الصالات الرياضية في مدارس البنات، وإدراج حصة دراسية للتربية البدنية وفق منهج معتمد بداية العام الدراسي، وتوحيد البوابات الإلكترونية للوزارة لتصبح بوابة واحدة.