السبت, 11 صفر 1440 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

قائد عسكري روسي يؤكد كشف الرادارات لـ«الشبح» الأميركية

قائد عسكري روسي يؤكد كشف الرادارات لـ«الشبح» الأميركية

أكد قائد عسكري روسي أن محطات الرادار الأرضية الروسية كشفت مقاتلات الشبح الأميركية من طراز «إف 22 إيه» التي رافقت قاذفات روسية استراتيجية طراز «تو – 95 أم سي» فوق مياه المحيط الهادي المحايدة.
وقال قائد الطيران الروسي بعيد المدى، الجنرال سيرغي كوبيلاش لصحيفة «كراسنايا زفيزدا»، إن طياري الولايات المتحدة تصرفوا بشكل صحيح خلال عملية مرافقة القاذفات الروسية.
وأضاف كوبيلاش أن وحدات الرادارات الأرضية الروسية رصدت اقتراب المقاتلات الأجنبية من الطائرات الروسية، ومن ثم قامت بإبلاغ طواقم القاذفات الاستراتيجية باللقاء المرتقب، مؤكداً أنه بعد ذلك حدث ما يصفه الطيارون بـ«الاتصال البصري».
ومن ناحيته، أكد العقيد ألكسندر مانياغين، قائد هذه المجموعة من القاذفات ونائبه الرائد ألكسندر يوراسوف، أن طياري مقاتلات «إف 22 إيه»، تصرفوا بشكل سليم، مشيراً إلى أنهم لم يظهروا أي نيات عدوانية.