الاثنين, 24 محرّم 1441 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

لأول مرة.. «نيوم» ترعى احتفالات اليوم الوطني في البدع وضباء #الشورى‬⁩ يتمسك برئاسة ⁧‫#ولي_العهد‬⁩ لـ ⁧‫#مجلس_شؤون_‬⁩ الجامعات الرئيس التنفيذي لـ ⁧‫#أرامكو‬⁩: الشركة باتت بعد الهجمات أقوى من ذي قبل سمو نائب أمير ⁧‫#الشرقية‬⁩ يقلد الرائد السهلي رتبته الجديدة. وزارة العدل تدعو المتقدمين على وظائف الدعم الفني والأمن والسلامة للمقابلات الشخصية. انطلاق أولى فعاليات هيئة الترفيه بمناسبة ⁧‫#اليوم_الوطني ‬⁩ في محافظة ⁧‫#جدة‬⁩. سمو نائب أمير ⁧‫#مكة_المكرمة‬⁩ يشهد توقيع مذكرة تعاون بين إمارة المنطقة وشركة نسما القابضة. سمو الأمير فيصل بن مشعل يتفقد مشروع الحفر النفقي لنقل مياه الصرف الصحي بمدينة ⁧‫#بريدة‬⁩ إلى محطة المعالجة على ضفاف وادي الرمة. القبض على مواطنين لارتكابهما حادثة نشل حقيبة امرأة مسنة في الرياض سمو ⁧‫#وزير_الداخلية‬⁩ يرعى حفل تخريج ⁧‫#كلية_الملك_فهد_الأمنية‬⁩ لطلبة الدورة التأهيلية الثامنة والأربعين. روسيا تستعد لتقليص أسبوع العمل لـ4 أيام عاجل ترامب: الهجوم على إيران أمر سهل.. انتظروا الـ48 ساعة المقبلة

في صورة مؤثرة… طفلة تعتني بشقيقها المصاب بسرطان الدم

في صورة مؤثرة… طفلة تعتني بشقيقها المصاب بسرطان الدم

نشرت أم صورة مؤثرة لطفل (4 سنوات) مصاب بسرطان الدم مع شقيقته التي تكبره بـ 14 شهراً فقط وهي تعتني به.

فشُخّص الطفل بيكيت بيرغ بمرض سرطان الدم الليمفاوي في عمر السنتين في نيسان 2018، ومنذ ذلك الوقت، يقضي أشهراً بأكملها في المستشفى ليتلقى العلاج الكيميائي.

وفي هذا الصدد، التقطت الأم كايتلين بيرغ صوراً تظهر فيها ابنتها الحنونة أوبري وهي تطبطب على ظهر أخيها المريض وتُطمئنه إلى أنّ كل شيء سيكون على ما يرام.

وبعد ذلك، غسلت أوبري الصغيرة يدي شقيقها، وحملته إلى الأريكة، كما عرضت على أمها تنظيف الحمام.

ووفقاً لموقع “مترو” البريطاني، قالت الوالدة إّن أوبري تفضّل البقاء في المنزل لتراقب شقيقها بيكيت، بدلاً من الخروج للعب مع أصدقائها.

وأضافت كايتلين أنّها قررت نشر هذه الصور لكي تظهر أهمية العائلة في الأوقات الصعبة.

وتجدر الإشارة إلى أن أوبري، التي بدأت بالذهاب إلى الحضانة هذا الصيف، لا تزال تقلق على شقيقها، إلا أن بيكيت أثبت أنّه قوي وشجاع بالرغم من العلاج القاسي الذي يتلقاه.

ومن المتوقع أن يكمل الطفل علاجه لسنتين أخريين.