الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير جازان يناقش المشاريع الصحية مع وكيل وزارة الصحة المساعد للمشاريع سوق الأسهم السعودية تمحو خسائرها والمؤشر يقفز 1.3% الليلة .. ‏‫أمير منطقة جازان‬ يخصص الجلسة الاسبوعيه ” أهمية الشراكة المجتمعية بين الجهات الحكومية “ انطلاق البرامج التدريبية الكشفية بتعليم عسير تأهل جازان وصبيا في مهرجان تعليم عسير مجلس الوزراء يرحب بإعلان رئاسة الجمهورية التركية عن تجاوبها مع طلب المملكة بتشكيل فريق عمل مشترك يجمع المختصين في البلدين للكشف عن ملابسات اختفاء جمال خاشقجي تنافس أهلاوي إتحادي في ديربي البرازيل_الارجنتين وزير البيئة والمياه والزراعة: التعاون مع دول التعاون الإسلامي يحظى باهتمام المملكة وزير العدل: التحكيم وسيلة مساندة لتسوية المنازعات بجانب القضاء ويسرع من الفصل في القضايا مصر.. إحباط سلسلة من العمليات العدائية.. ومقتل 9 إرهابيين بطريق “أسيوط ـ سوهاج” جمهورية القمر المتحدة تؤكد تضامنها الكامل مع المملكة ضد من يحاول المساس بسياستها ولي العهد يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي في شؤون الأزمة السورية

في بداية مشواه الآسيوي .. الهلال يدشن ملعبه الجديد بالتعادل مع العين الإماراتي

في بداية مشواه الآسيوي .. الهلال يدشن ملعبه الجديد بالتعادل مع العين الإماراتي

تعادل الهلال أمام ضيفه العين الإماراتي سلبياً بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الملك جامعة سعود بالرياض مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

ولم ينجح الهلال في استغلال سيطرته الكبيرة على الملعب في فترات طويلة من عمر المباراة، وفشل في استغلال الفرص العديدة التي أتيحت أمام مرمى حارس العين خالد عيسى.

وشهدت المباراة الأولى على ملعب استاد جامعة الملك سعود حضوراً جماهيريا كبيراً من العوائل وبلغ الحضور 24,400 مشجعاً ومشجعة.