السبت, 11 صفر 1440 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

في اطار التحقيقات “شرطة بريطانيا” تعرض «فيديو» لمشتبه بقتل المبتعثة “ناهد”

في اطار التحقيقات “شرطة بريطانيا” تعرض «فيديو» لمشتبه بقتل المبتعثة “ناهد”
فهد العتيبي
 عرضت شرطة اسكس البريطانية، مقطع فيديو لرجل اعتبرته المشتبه الرئيس في جريمة قتل المبتعثة ناهد الزيد، ويظهر الفيديو رجلاً يحمل بيده اليسرى غطاء للرأس، وقطعاً أخرى من الملابس على ذراعه اليمنى بيضاء اللون وهو أوائل العشرينات من العمر، طويل القامة، متوسط البنية، وكان في وقت الهجوم يرتدي زياً أسود أعلى الرأس ويحمل شعاراً أحمر.
وكانت الشرطة البريطانية أعلنت أوصافاً لمشتبه به يرتدي “جاكيت”، يعتقد أن له علاقة بالجريمة، كان قد اعتدى على سيدة الخميس الماضي بعد مقتل ناهد بيومين واستخدم في الاعتداء سلاحاً أبيض.
وحدد بيان الشرطة مواصفات المشتبه به بكونه طويل القامة في أواخر العشرينات أو أوائل الثلاثينات من عمره ويتميز بشعر أسود وكثيف، وكانت الشرطة في مدينة كولشستر البريطانية التي عثرت على الزيد قتيلة الثلاثاء الماضي، قررت الفصل بين التحقيقات الخاصة بالجريمة وتحقيقات حول جريمة سابقة قُتل فيها شاب يدعى جيمس طعناً قبلها بثلاثة أشهر، مع الوضع في الحسبان احتمال أن يكون القاتل ذاته في الجريمتين.
وفي السياق نفسه، تواصل شرطة ايسيكس البريطانية تحقيقاتها المكثفة، ووجودها الميداني من ضباط ورجال مباحث الجريمة من البحث عن الجاني، وأداة الجريمة التي استخدمت في قتل المبتعثة الزيد، حيث قامت بتجفيف بحيرات مائية قريبة من موقع الحادثة، وجمع الآثار حوله للتوصل لمعلومات حقيقية للجريمة.