الأحد, 9 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2018 ميلاديا

في اطار التحقيقات “شرطة بريطانيا” تعرض «فيديو» لمشتبه بقتل المبتعثة “ناهد”

في اطار التحقيقات “شرطة بريطانيا” تعرض «فيديو» لمشتبه بقتل المبتعثة “ناهد”
فهد العتيبي
 عرضت شرطة اسكس البريطانية، مقطع فيديو لرجل اعتبرته المشتبه الرئيس في جريمة قتل المبتعثة ناهد الزيد، ويظهر الفيديو رجلاً يحمل بيده اليسرى غطاء للرأس، وقطعاً أخرى من الملابس على ذراعه اليمنى بيضاء اللون وهو أوائل العشرينات من العمر، طويل القامة، متوسط البنية، وكان في وقت الهجوم يرتدي زياً أسود أعلى الرأس ويحمل شعاراً أحمر.
وكانت الشرطة البريطانية أعلنت أوصافاً لمشتبه به يرتدي “جاكيت”، يعتقد أن له علاقة بالجريمة، كان قد اعتدى على سيدة الخميس الماضي بعد مقتل ناهد بيومين واستخدم في الاعتداء سلاحاً أبيض.
وحدد بيان الشرطة مواصفات المشتبه به بكونه طويل القامة في أواخر العشرينات أو أوائل الثلاثينات من عمره ويتميز بشعر أسود وكثيف، وكانت الشرطة في مدينة كولشستر البريطانية التي عثرت على الزيد قتيلة الثلاثاء الماضي، قررت الفصل بين التحقيقات الخاصة بالجريمة وتحقيقات حول جريمة سابقة قُتل فيها شاب يدعى جيمس طعناً قبلها بثلاثة أشهر، مع الوضع في الحسبان احتمال أن يكون القاتل ذاته في الجريمتين.
وفي السياق نفسه، تواصل شرطة ايسيكس البريطانية تحقيقاتها المكثفة، ووجودها الميداني من ضباط ورجال مباحث الجريمة من البحث عن الجاني، وأداة الجريمة التي استخدمت في قتل المبتعثة الزيد، حيث قامت بتجفيف بحيرات مائية قريبة من موقع الحادثة، وجمع الآثار حوله للتوصل لمعلومات حقيقية للجريمة.