الجمعة, 14 رجب 1442 هجريا, الموافق 26 فبراير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

‏بحث السلوك الإيراني وأنشطته المزعزعة لاستقرار المنطقة ‏⁧‫#خادم_الحرمين‬⁩ لـ«⁧‫#بايدن‬⁩»: ⁧‫#السعودية‬⁩ حريصة على الوصول إلى حل سياسي شامل في ⁧‫#اليمن‬⁩ الأمير مشعل بن عبد الله.. مسئول ترك بصمته في قلوب الناس مشعل بن عبد الله ) … عاشق نجران الصحة»: مواعيد الجرعة الثانية للتطعيم ضد «كورونا» حسب نوع اللقاح أكدت عدم تخصيص مراكز معينة لكل لقاح العدل»: دفع مبالغ أحكام التنفيذ إلكترونياً عبر «سداد».. «الشيك» مرفوض إعلامية رابطة رواد السعودية تجتمع بمسؤولي إعلام المفوضيات تقويم التعليم»: اختبارات الفترة الثانية لرخص المعلمين المهنية.. 20 مارس الإسلامية»: إغلاق 6 مساجد لثبوت 6 إصابات بـ«كورونا» بين المصلين اتحاد رواد العرب يقدم دورة تدريبية إعلامية بالتعاون مع معهد الأهرام الإقليمي الشباب يعزز صدارته بثلاثية الأهلي ” الفهد “يكرم زكي عمران لفوزه بمسابقة “حكاية منديل كشفي” توقيع عقد شراكة بين كشافة تعليم وادي الدواسر وفرع المياه بالسليل

فيصل بن سلمان يوجه بإغلاق صالة ألعاب لم تراعِ خصوصية المدينة

فيصل بن سلمان يوجه بإغلاق صالة ألعاب لم تراعِ خصوصية المدينة

وجه أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان الجهات المختصة بإغلاق صالة للألعاب داخل أحد المجمعات التجارية، بعد انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل يظهر تنظيم فعالية غير مرخصة تضمنت تجمعات لم تلتزم بالإجراءات الاحترازية الصادرة عن الجهات المختصة، إضافة إلى الممارسات المخالفة التي لم تراع خصوصية المدينة المنورة ومكانتها.
وتضمن توجيه أمير المنطقة إغلاق المنشأة المخالفة تحفظيا واستكمال الإجراءات اللازمة لتطبيق أقصى العقوبات النظامية بحقهم.

وأكدت إمارة المنطقة على وجوب استشعار الجميع من مواطن وزائر ومقيم لقدسية ومكانة المدينة المنورة وخصوصيتها.
كما تؤكد على متابعتها المستمرة لمختلف المناشط الإجتماعية والتجارية للتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتطبيق التباعد الاجتماعي للحفاظ على الصحة العامة والالتزام بلائحة المحافظة على الذوق العام وسيتم محاسبة أي جهة تخالف ذلك وفق الأنظمة واللوائح.