الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

فيصل بن خالد يلتقي الوفد الإعلامي الذي يزور منطقة عسير

فيصل بن خالد يلتقي الوفد الإعلامي الذي يزور منطقة عسير

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على أهمية الدور المناط بالوسائل الإعلامية والقائمين عليها , في نقل الحقائق بالصورة الحقيقية والدفاع عن الوطن ومقدراته, ومجابهة الحملات المغرضة ضد كل من يسيء لهذ البلاد .

منوها بما تشهده منطقة عسير من تطورونمو في مختلف المجالات ، مشدداً في الوقت ذاته على ضرورة العمل الجاد وبذل المزيد من الجهود لكل ما يخدم المنطقة سياحيا واقتصاديا.

جاء ذلك خلال استقبال سموه صباح اليوم بمكتبه بالإمارة الوفد الإعلامي الذي يزور المنطقة حالياً لدعم ملف ترشيح قرية “رجال التراثية” بمحافظة رجال ألمع لتسجيلها في مواقع التراث العالمي بمنظمة اليونيسكو .

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة عسير بالجميع ،مشيرا إلى أن المنطقة ولله الحمد تصدرت قائمة الوجهات السياحية في المملكة ، وذلك من خلال ما تمتلكه من مقومات جذب سياحية وتراثية جعلت كل الأنظار تتوجه إليها.

وأكد الأمير فيصل بن خالد خلال اللقاء على أهمية الإعلام ودوره في إبراز العديد من المعالم السياحية والتراثية في المنطقة ، داعيا الجميع إلى إبراز كافة الجهود الإيجابية في المنطقة ، ونقد ما يستحق بشكل موضوعي وبناء لتحقيق المصلحة العامة لمنطقة عسير .

وفي نهاية اللقاء قدم الوفد الإعلامي شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة عسير على استقباله لهم والاستماع إلى توجيهات سموه السديدة ومتابعته الدائمة لكل ما من شأنه الرقي بالمنطقة في شتى المجالات .