الأحد, 9 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

بنك التنمية الاجتماعية وشركة سابك يوقّعان اتفاقية تعاون لتمويل المنشآت الصناعية الصغيرة في المحتوى المحلي الصداقة ووحدة المصير السياسي تجمع “المحمدين”..والدولتان تتحولان إلى ”توأم متنامي” فروع صندوق التنمية المتنقلة تقدم الخدمات لأصحاب العمل والباحثين عنه بمواقعهم تركيا تكشف عن خطأ غريب وراء حادث “قطار الموت” وزارة العدل : إصدار 2697 حكماً تجارياً في شهر .. بارتفاع 73% وزارة العمل : قصر العمل في 41 نشاطاً ومهنةً في القطاع السياحي وغير الربحي والأسواق المغلقة بالمدينة المنورة على السعوديين والسعوديات مدير مكتب تعليم املج يتفقد سير الاختبارات بمدارس المحافظة مرور الدلم يكثف نشاطه المروري خلال فترة الاختبارات الدراسية منتدى الرياض الاقتصادي: 86 مليار ريال تكلفة التدهور البيئي وهدر 30% من الغذاء رئيس البنك التجاري القطري: وصلنا للقاع.. ومتمسكون بالتزاماتنا تجاه تركيا سلطان بن سلمان يفتتح معرض آثار كوريا في المتحف الوطني بالرياض.. بعد غد الثلاثاء ثلاثي الشر.. صورة تجمع وزراء خارجية قطر وإيران وتركيا بمنتدى الدوحة

فيديو | إماراتي يودع خادمته أثناء عودتها لبلدها وهي لا تعرف بموت زوجها

فيديو | إماراتي يودع خادمته أثناء عودتها لبلدها وهي لا تعرف بموت زوجها

وثق مقطع فيديو، لحظات وداع مواطن إماراتي، لعاملة لديه من سيريلانكا، وهي في طريقها للعودة إلى بلدها، بعد أن مكثت لديهم 30 عاماً.
ووفق المقطع، الذي تداوله مُستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بدا المواطن الإماراتي، وهو يُردد على مسامعها عبارات تُذكرها بالصبر على البلاء، في محاولة لتقويتها، من أجل تحمل تلقي خبر وفاة زوجها، الذي لم يُخبرها به.
وصرح الشاب الإماراتي، بحسب شبكة “رؤية الإمارات”، بأن زوج العاملة توفي وهي لا تدري.
واختتم لحظات وداعه للعاملة، بتقبيل رأسها، وتذكيرها بأن إرادة الله هي التي ستكون.

إضغط هنا للمشاهدة