السبت, 11 صفر 1440 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

فيديو .. آل الشيخ عن سبب تراجع “هيئة الرياضة” عن فتح المدرجات بالمجان : الجمهور أبدى رغبته في شراء التذاكر

فيديو .. آل الشيخ عن سبب تراجع “هيئة الرياضة” عن فتح المدرجات بالمجان : الجمهور أبدى رغبته في شراء التذاكر

قال تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، واللجنة الأولمبية السعودية، حضور الملك للنهائي وسام على صدري وعلى صدر كل الرياضيين ووصفه بالتتويج لمسيرته كرئيس لهيئة الرياضة.

وتابع “آل الشيخ” أثناء مداخلة هاتفية مع برنامج “في المرمى” الذي يذاع على قناة العربية أن تراجع هيئة الرياضة عن فتح المدرجات للجماهير الرياضية بشكل مجاني يرجع للجمهور الذي أبدى رغبته في شراء التذاكر حتى لا يضطر للحضور باكرًا ومنعًا لتداولها في السوق السوداء.

وأشار “آل الشيخ” إلى أن الباب مفتوح للجميع للانضمام إلى اتحاد جنوب غرب آسيا الذي تم إطلاقه يوم الخميس، مضيفًا بدأنا اتحاد جنوب غرب آسيا بـ10 دول، ونقول أهلاً بالجميع حتى للقطريين وليتواصلوا مع عادل عزت، لأن الشأن رياضي بحت.