السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

شرطة عسير: القبض على مواطن يتحرش بالأطفال على مواقع التواصل الاجتماعي تعليق إقامة الصلوات بمساجد جدة والاكتفاء برفع الأذان بدءاً من غدٍ الموارد البشرية”: آلية خاصة للحضور في مقرات العمل بجدة إطلاق مشروع المتنزه الخيري بالتزامن مع يوم البيئة العالمي تنمية الخماسين في وادي الدواسر تطلق مبادرة ” لسلامتكم.. ولتطمئن “ الصحة»: تسجيل 2591 إصابة جديدة بـ«كورونا» الداخلية»: إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا تبدأ من يوم السبت 14 شوال 1441هـ حتى نهاية يوم السبت 28 شوال 1441هـ الداخلية»: إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا تبدأ من يوم السبت 14 شوال 1441هـ حتى نهاية يوم السبت 28 شوال 1441هـ الكشافة يتعرفون على الجهود العالمية في مواجهة كورونا ويستشرفون مابعد الجائحة نائب أمين جمعية مراكز الأحياء “الغامدي” يدشن مجلة “الزهرة والشبل” منظمة الصحة العالمية: كورونا سينتهي في حالة واحدة فقط علاج محتمل للصلع.. والدليل ظهر على جلود الفئران

فوتشي متفائلاً باللقاح: اخرجوا بالكمامات وتباعدوا

فوتشي متفائلاً باللقاح: اخرجوا بالكمامات وتباعدوا

أبدى مدير معهد الحساسية والأمراض المُعدية الأمريكي الدكتور أنطوني فوتشي، تفاؤله الحذر حول النتائج التي توصلت إليها شركة «موديرنا» في إنتاج اللقاح المضاد لفايروس كورونا. ووصف فوتشي النتائج المبكرة الإيجابية لدراسة المرحلة الأولى للقاح بأنها «علامة جيدة.. لأنها وصلت إلى عقبة مهمة في تطوير اللقاح لكنها انتهت».

ونصح فوتشي خلال لقاء على شبكة CNN، الأمريكيين بالخروج للاستمتاع بالهواء النقي واتخاذ التدابير اللازمة لحمايتهم من العدوى، قائلا: «اخرجوا، ارتدوا الكمامات، ابقوا على بعد 6 أقدام (180 سم) من أي أحد لضمان التباعد الجسدي».

وأضاف: «فلتذهبوا للركض، أو للتنزه، أو للصيد، طالما تضعون قناع الوجه، وطالما أنكم تتحاشون الزحام ولستم في وضع يمكنكم من نقل الفايروس للآخرين.. فهذا سبب ارتداء الكمامات، وهذا هو الهدف من التباعد الجسدي».