الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

قالت إنه بناء على توصية الأمانة تم إعادة افتتاح الفرع الثلاثاء “بندة”: إغلاق وتطهير فرع هايبر “عزيز مول” بجدة بعد تأكد إصابة بكورونا استئناف النشاط الاقتصادي في دول مجلس التعاون الخليجي عقب انتهاء أزمة فيروس كورونا المُستجد الصحة»: تسجيل1975 إصابة جديدة بـ«كورونا» أدوية السعال تساعد في انتشار كورونا طرد هوجان وزوجته لعنصريتهما تجاه السود سناب شات يتوقف عن ترويج منشورات ترامب بعد تعافي المصاب.. العلماء يفتحون ملفات مضاعفات كوفيد- 19 دراسات تؤكد التليُّف الرئوي وأطباء يؤكدون مشكلات في الإبصار التنمية الزراعية» يؤجل أقساط 4398 مستفيداً ويمول 33 مشروعًا زراعيًا ضمن المبادرات لتخفيف تداعيات جائحة كورونا بالأغلبية.. «الشورى» ينصف الأقل دخلاً بالموافقة على تعديل نظام «الضمان» مبادرة «عودة» تنهي مغادرة 12798 مستفيداً من مختلف الجنسيات تقرير رسمي:”جورج فلويد” كان مصابًا بفيروس كورونا.. وهذا سبب وفاته علماء: كورونا مرض موسمي

فصل طبيب أصيب بـ«كورونا» وخالف قرارات منع الاختلاط بالطائف

فصل طبيب أصيب بـ«كورونا» وخالف قرارات منع الاختلاط بالطائف

أصدرت الشؤون الصحية بمحافظة الطائف قراراً بفصل طبيب أصيب بفايروس «كورونا»، وذلك للمصلحة العامة وفقاً لنص القرار.

أكد ذلك لـ« صحيفة عكاظ» المتحدث باسم صحة الطائف عبدالهادي الربيعي، موضحاً أن الطبيب المشار إليه خالف الأوامر الملكية وقرارات وزير الصحة بتقييد تحرك الأشخاص المصابين بـ«كورونا» وعدم مخالطتهم لآخرين.

وأضاف الربيعي: «سبق أن أقر وتعهد الطبيب بالتزامه بالإجراءات الوقائية ثم خالف ذلك، إلى جانب عدة مخالفات رأت لجنة التحقيق التي وجّه بها مدير صحة الطائف سعيد بن جابر القحطاني أنها تتناقض مع مبادئ المهنة كطبيب، وأوصت بإنهاء عقد العمل معه والنظر في استكمال إجراء العقوبة النظامية الأخرى بإحالته للنيابة حيال ما صدر من تجاوزات».