الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة توقيع اتفاقية تأهيل مبنى الزيارة الاسرية بسجن ينبع

فريق سلامة الطرق يزور منطقة الباحة لرفع مستوى السلامة المرورية

فريق سلامة الطرق يزور منطقة الباحة لرفع مستوى السلامة المرورية

انطلاقاً من حرص الوزارة على سلامة مستخدمي طرقها ومن مسئوليتها المناطة بها قام فريق سلامة الطرق بالوزارة بزيارة منطقة الباحة اليوم والذي اجتمع بمدير عام الفرع بالمنطقة المهندس مسفر المالكي واطلعه على خطة العمل للفريق المزمع تنفيذها بالمنطقة.

وقد بدأ الفريق عمله بالوقوف على عدد من الطرق بالإضافة لعقبة حزنه لتحديد أهم وسائل السلامة المطلوبة لتنفيذها وذلك لرفع و تحقيق السلامة المرورية على شبكة الطرق حيث عُقدت ورشة عمل نوقشت خلالها هذه النقاط و طِرح العديد من الحلول و المقترحات لتعديلها.

وأوضح مدير فرع وزارة الطرق و النقل بمنطقة الباحة المهندس مسفر المالكي أن زيارة الفريق في إطار عمل الوزارة على مبادرة رفع مستوى السلامة المرورية على الطرق مؤكداً أن الوزارة تولي السلامة على الطرق أهمية قصوى بتوجيهات معالي الوزير ونائبة ووكيل الوزارة للطرق.