الجمعة, 2 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 19 يناير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الخدمة المدنية تدعو ” 1493 ” متقدمة على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن اعتباراً من الأحد القادم غدا الجمعة .. الاتحاد يواجه الاتفاق لتصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين الأمير مشعل بن سعود يقدم اعتذاره عن رئاسة هيئة أعضاء الشرف التقاعد والتأمينات الاجتماعية تحددان موعد صرف معاشات المتقاعدين وفق التقويم الميلادي الإمارات تتقدم بمذكرتي إحاطة إلى رئيسي مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قطر سياسي سوداني: تركيا تتجه للاتفاق مع إيران لاستئجار جزر الإمارات التي تحتلها إيران ترمب يعلن عن الفائزين في جائزة الأخبار المزيفة 2017 السودان: رقعة الاحتجاجات تتّسع والمعارضة تسعى لإزالة نظام الحكم سلمياً مصرع قيادات ميدانية للميليشيا الحوثية في صعدة وتدمير تعزيزات لها بالبيضاء اليمن: مليشيات الحوثي الايرانية تختطف النساء ليلاً التزاوج الإيراني القطري يسعى للتوأمة بين الأخوان والمتمردين الحوثيين في اليمن إسرائيل تقتحم أحياء في جنين.. وتحاصر منزلاً وتفجره

فريق تقييم حوادث #اليمن: #الحوثي استولى على مصنع لتخزين منصات صواريخ

فريق تقييم حوادث #اليمن: #الحوثي استولى على مصنع لتخزين منصات صواريخ

أكد المتحدث الرسمي باسم الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن المستشار القانوني منصور المنصور، أن ميليشيا الحوثي استولت على مبنى كان يستخدم كمصنع لتخزين منصات صواريخ.

وأضاف المنصور أن التحالف تراجع عن استهداف موقع بسبب وجود مدنيين، مبينا أن التحالف لم يقصف جامعة الزهراء في صنعاء حيث لا توجد جامعة بهذا الاسم.

وقال إن ميليشيا الحوثي استولت على دار المكفوفين في صنعاء وتسخيرها للمجهود الحربي، والمبنى لم يكن به أي من المدنيين وإجراءات التحالف سليمة.

وأبان المنصور أن المنزل الذي استهدف في ذمار استخدم لتخزين الأسلحة، مضيفا بأن استهداف حفار آبار من التحالف كان خطأ غير مقصود.

ولفت المنصور إلى أن ميليشيا الحوثي أطلقت صاروخا من أرحب باتجاه أراضي المملكة، مبينا أن التحالف لم يقصف مبنى مكتب الأمم المتحدة الإنمائي في عدن.