السبت, 11 صفر 1440 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث بمنطقة تبوك يكثف جولاته التفتيشية خلال إجازة العيد

فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث بمنطقة تبوك يكثف جولاته التفتيشية خلال إجازة العيد
كثف فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة تبوك ، جولاته التفتيشية على الفنادق ومرافق الإيواء السياحي ومكاتب السفر والسياحة بتبوك والمحافظات التابعة له بالتزامن مع إجازة عيد الفطر السعيد للتأكد من الخدمات المقدمة من المشغلين.
وأوضح فرع الهيئة بمنطقة تبوك أن الجولات الميدانية المكثفة شملت جميع مرافق الإيواء السياحي حسب برامج معتمدة للتأكد من الالتزام بالأسعار، ووضع قائمة الأسعار واللوحات الخاصة بالتراخيص ودرجة التصنيف، وتقديم أفضل الخدمات للسياح والنزلاء والزوار القادمين إلى المنطقة.
وأكد فرع الهيئة أن الجولات الرقابية على مراقبة المنشآت السياحية بالمنطقة مستمرة طوال العام لتقديم خدمات مميزة للزوار والنزلاء من خلال التكامل الإيجابي بين فرع الهيئة ومقدمي الخدمات السياحية.
وناشد فرع الهيئة عند وجود ملاحظة أو مخالفة أو شكوى أو استفسار، الاتصال على هاتف مركز الاتصال السياحي 19988 على مدار الساعة داعياً المواطنين و المقيمين التأكد من نظامية المنشأة بترخيصها من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.