الأحد, 10 شوّال 1439 هجريا, الموافق 24 يونيو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

المندق تستضيف الفعاليات المصاحبة لسوق عكاظ وإقبال من الزوار والأهالي كروس ينعش حظوظ الألمان بهدف قاتل في السويد المملكة تدين وتستنكر التفجير الذي استهدف تجمعًا جماهيريًا لرئيس الوزراء الإثيوبي في العاصمة أديس أبابا كأس العالم 2018 : المكسيك تتغلب على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف المملكة تواصل مشروع دعم المرأة وجعلها شريك حقيقي في بناء المجتمع وزارة التعليم تدعو (4855) متقدمة للوظائف التعليمية للمطابقة اعتباراً من الإثنين القادم بمساعداتها المليارية.. السعودية مملكة الإنسانية بعد ساعات.. النساء على موعد مع قيادة السيارات.. ونصائح لتجنب المحظور وكيل إمارة منطقة الرياض: المملكة انفتحت على آفاق أوسع لصناعة مستقبل مزدهر ابن شويمي يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة مرور عام على تولي سمو الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد أمير الباحة يرعى حفل تدشين فعاليات صيف المنطقة “الباحة أجمل 39” تفاصيل جديدة عن غرق شابة خليجية في سريلانكا

فرشاة من الألياف الطبيعية لتنظيف الخضروات التي لا يمكن تقشيرها

فرشاة من الألياف الطبيعية لتنظيف الخضروات التي لا يمكن تقشيرها
المملكة اليوم - سامح محمد

أصبح من الضروري لأي سيدة تحافظ على صحة أبنائها الاحتفاظ في مطبخها بأحدث وسيلة لتنظيف الخضروات الصغيرة التي تظهر في الأسواق مبكرا ولا يمكن تقشيرها ، لذلك طرح مؤخرا في الأسواق الفرنسية الفرشاة الخشبية المصنوعة من الألياف الطبيعية وخشب الزان المدهون بالشمع والتي أطلق عليها أسم “تامييكو”.

وتتميز الفرشاة بأنها لينة للخضروات في باكورة انتاجها ، وظهرت قبل أوانها وبها جزء صلب لمنطقة جذر النبات الذي يكتنز بالمواد الغذائية وهى فعاله وحديثة ويبلغ سعرها 3.95 يورو .