الاثنين, 24 محرّم 1441 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

لأول مرة.. «نيوم» ترعى احتفالات اليوم الوطني في البدع وضباء #الشورى‬⁩ يتمسك برئاسة ⁧‫#ولي_العهد‬⁩ لـ ⁧‫#مجلس_شؤون_‬⁩ الجامعات الرئيس التنفيذي لـ ⁧‫#أرامكو‬⁩: الشركة باتت بعد الهجمات أقوى من ذي قبل سمو نائب أمير ⁧‫#الشرقية‬⁩ يقلد الرائد السهلي رتبته الجديدة. وزارة العدل تدعو المتقدمين على وظائف الدعم الفني والأمن والسلامة للمقابلات الشخصية. انطلاق أولى فعاليات هيئة الترفيه بمناسبة ⁧‫#اليوم_الوطني ‬⁩ في محافظة ⁧‫#جدة‬⁩. سمو نائب أمير ⁧‫#مكة_المكرمة‬⁩ يشهد توقيع مذكرة تعاون بين إمارة المنطقة وشركة نسما القابضة. سمو الأمير فيصل بن مشعل يتفقد مشروع الحفر النفقي لنقل مياه الصرف الصحي بمدينة ⁧‫#بريدة‬⁩ إلى محطة المعالجة على ضفاف وادي الرمة. القبض على مواطنين لارتكابهما حادثة نشل حقيبة امرأة مسنة في الرياض سمو ⁧‫#وزير_الداخلية‬⁩ يرعى حفل تخريج ⁧‫#كلية_الملك_فهد_الأمنية‬⁩ لطلبة الدورة التأهيلية الثامنة والأربعين. روسيا تستعد لتقليص أسبوع العمل لـ4 أيام عاجل ترامب: الهجوم على إيران أمر سهل.. انتظروا الـ48 ساعة المقبلة

فايز المالكي يتجه لكسب قضية بالملايين

فايز المالكي يتجه لكسب قضية بالملايين

تتجه القضية الدائرة بين الفنان فايز المالكي وهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية ممثلة برئيسها داوود الشريان إلى الحكم لصالح المالكي.
ووفقا لموقع فوشيا فان الحكم ربما يصدر قريبًا ويتضمن تنفيذ “الهيئة” بنود العقد المبرم بين الطرفين، وذلك بإعطاء المالكي وطاقم عمل مسلسل “شير شات” المبلغ المتفق عليه وهو قرابة الـ 12 مليون ريال سعودي (نحو 4 ملايين دولار).
وحاولت أطراف التدخل وتقريب وجهات النظر، إلّا أن المالكي رفض ذلك، مصرًا على أخذ حقه كما تم الاتفاق عليه، علمًا أن تكاليف إنتاج المسلسل بلغت حوالي 8 ملايين ريال (نحو 2 مليون و135 ألف دولار).
وبدأت المشكلة حينما رفضت هيئة الإذاعة والتلفزيون تسليم المبلغ كاملاً، مكتفية بمليون ريال فقط، وهو ما رفضه طاقم العمل، مؤكدًا أن هذا مخالف لما تم الاتفاق عليه، وتبادل الطرفان البيانات الإعلامية حتى وصلت القضية لديوان المظالم للاطلاع في الشكوى والحكم.