الأحد, 9 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

بنك التنمية الاجتماعية وشركة سابك يوقّعان اتفاقية تعاون لتمويل المنشآت الصناعية الصغيرة في المحتوى المحلي الصداقة ووحدة المصير السياسي تجمع “المحمدين”..والدولتان تتحولان إلى ”توأم متنامي” فروع صندوق التنمية المتنقلة تقدم الخدمات لأصحاب العمل والباحثين عنه بمواقعهم تركيا تكشف عن خطأ غريب وراء حادث “قطار الموت” وزارة العدل : إصدار 2697 حكماً تجارياً في شهر .. بارتفاع 73% وزارة العمل : قصر العمل في 41 نشاطاً ومهنةً في القطاع السياحي وغير الربحي والأسواق المغلقة بالمدينة المنورة على السعوديين والسعوديات مدير مكتب تعليم املج يتفقد سير الاختبارات بمدارس المحافظة مرور الدلم يكثف نشاطه المروري خلال فترة الاختبارات الدراسية منتدى الرياض الاقتصادي: 86 مليار ريال تكلفة التدهور البيئي وهدر 30% من الغذاء رئيس البنك التجاري القطري: وصلنا للقاع.. ومتمسكون بالتزاماتنا تجاه تركيا سلطان بن سلمان يفتتح معرض آثار كوريا في المتحف الوطني بالرياض.. بعد غد الثلاثاء ثلاثي الشر.. صورة تجمع وزراء خارجية قطر وإيران وتركيا بمنتدى الدوحة

فالفيردي للاعبي برشلونة: توقفوا عن البكاء

فالفيردي للاعبي برشلونة: توقفوا عن البكاء

دعا المدير الفني لبرشلونة الإسباني إرنستو فالفيردي فريقه إلى “التوقف عن البكاء”، عقب خسارة مؤلمة صفر-3 في روما ووداع دوري أبطال أوروبا، وحثهم على التركيز للفوز بالدوري.

وواجه فالفيردي بعض الأسئلة خلال مؤتمر صحفي، الجمعة، قبل استضافة فالنسيا، السبت، بينها سؤال بشأن تخليه عن الأسلوب الهجومي المعتاد لبرشلونة في مباراة الإياب للحفاظ على تقدمه 4-1 في الذهاب.

وقال المدرب إنه ولاعبيه يشعرون بصدمة كبيرة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، لكنه دعاهم للتركيز حيث تفصلهم 10 نقاط فقط من 7 مباريات عن استعادة لقب الدوري المحلي من ريال مدريد.

وأضاف فالفيردي: “رد فعل الجمهور سيعتمد على كيفية الأداء في الملعب، حيث نحتاج 10 نقاط فقط للفوز باللقب، ويجب عدم نسيان أنه في الوقت الحالي لا يزال فريق آخر هو البطل”.

وتابع: “علينا التوقف عن البكاء. لو انتصرنا ستتبقى لنا 7 نقاط إضافية لاقتناص اللقب، وهذا لم نفكر فيه قبل شهور قليلة. لا يجب التفكير فيما خسرناه لكن بدلا من ذلك التركيز على ما يمكن أن نفوز به”.

ويتصدر برشلونة ترتيب المسابقة برصيد 79 نقطة من 31 مباراة، متقدما بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد أقرب منافسيه برصيد 68 نقطة.

وسيحطم الفريق الكتالوني الرقم القياسي في الدوري بعدم الخسارة في 39 مباراة متتالية، لو تجنب الهزيمة أمام فالنسيا صاحب المركز الثالث.

واقترب برشلونة أيضا من التتويج بالثنائية المحلية، حيث يواجه إشبيلية في نهائي كأس الملك في 21 أبريل الجاري.