الخميس, 6 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 19 يوليو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

رئيس الحكومة المغربية يبحث مع د. العيسى دعم الخطاب الوسطي ومكافحة التطرف غرفة الأحساء توقّع اتفاقية تعاون مشتركة لتشغيل حاضنة أعمال الأحساء مع شركة أوشن اكس أمانة الشرقية : إغلاق جزئي لنفق تقاطع طريق الملك فهد مع شارع الامير محمد بن فهد بالدمام لإجراء أعمال الكشط دراسة “رضا المستفيد” من الخدمات الالكترونية بجامعة الملك خالد تحقق 57 % مؤتمر عسير الصحي الثاني يوصي بإقامة الفعالية بشكل سنوي ضمن فعاليات صيف أبها انطلاق فعاليات مهرجان الأطاولة التراثي وكيل إمارة الباحة يرعى سباق السرعة للخيل العربية الأصيلة على كأس إمارة المنطقة “الفيفا”: تقنية الفيديو ساعدت بنجاح التحكيم في مونديال روسيا لماذا لم يزر أحد القمر منذ أكثر من 45 عاما؟ جبهة التحرير الوطني بالجزائر: لسنا من جمهوريات الموز.. والجيش سيبقى في ثكناته أمير مكة يلتقي القنصل العام لجمهورية الصين أربعة كشافين برفقة قائدهم من تعليم الطائف يشاركون بكوريا الشمالية في تظاهره عالمية

فالفيردي للاعبي برشلونة: توقفوا عن البكاء

فالفيردي للاعبي برشلونة: توقفوا عن البكاء

دعا المدير الفني لبرشلونة الإسباني إرنستو فالفيردي فريقه إلى “التوقف عن البكاء”، عقب خسارة مؤلمة صفر-3 في روما ووداع دوري أبطال أوروبا، وحثهم على التركيز للفوز بالدوري.

وواجه فالفيردي بعض الأسئلة خلال مؤتمر صحفي، الجمعة، قبل استضافة فالنسيا، السبت، بينها سؤال بشأن تخليه عن الأسلوب الهجومي المعتاد لبرشلونة في مباراة الإياب للحفاظ على تقدمه 4-1 في الذهاب.

وقال المدرب إنه ولاعبيه يشعرون بصدمة كبيرة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، لكنه دعاهم للتركيز حيث تفصلهم 10 نقاط فقط من 7 مباريات عن استعادة لقب الدوري المحلي من ريال مدريد.

وأضاف فالفيردي: “رد فعل الجمهور سيعتمد على كيفية الأداء في الملعب، حيث نحتاج 10 نقاط فقط للفوز باللقب، ويجب عدم نسيان أنه في الوقت الحالي لا يزال فريق آخر هو البطل”.

وتابع: “علينا التوقف عن البكاء. لو انتصرنا ستتبقى لنا 7 نقاط إضافية لاقتناص اللقب، وهذا لم نفكر فيه قبل شهور قليلة. لا يجب التفكير فيما خسرناه لكن بدلا من ذلك التركيز على ما يمكن أن نفوز به”.

ويتصدر برشلونة ترتيب المسابقة برصيد 79 نقطة من 31 مباراة، متقدما بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد أقرب منافسيه برصيد 68 نقطة.

وسيحطم الفريق الكتالوني الرقم القياسي في الدوري بعدم الخسارة في 39 مباراة متتالية، لو تجنب الهزيمة أمام فالنسيا صاحب المركز الثالث.

واقترب برشلونة أيضا من التتويج بالثنائية المحلية، حيث يواجه إشبيلية في نهائي كأس الملك في 21 أبريل الجاري.