الأحد, 10 شوّال 1439 هجريا, الموافق 24 يونيو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

المندق تستضيف الفعاليات المصاحبة لسوق عكاظ وإقبال من الزوار والأهالي كروس ينعش حظوظ الألمان بهدف قاتل في السويد المملكة تدين وتستنكر التفجير الذي استهدف تجمعًا جماهيريًا لرئيس الوزراء الإثيوبي في العاصمة أديس أبابا كأس العالم 2018 : المكسيك تتغلب على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف المملكة تواصل مشروع دعم المرأة وجعلها شريك حقيقي في بناء المجتمع وزارة التعليم تدعو (4855) متقدمة للوظائف التعليمية للمطابقة اعتباراً من الإثنين القادم بمساعداتها المليارية.. السعودية مملكة الإنسانية بعد ساعات.. النساء على موعد مع قيادة السيارات.. ونصائح لتجنب المحظور وكيل إمارة منطقة الرياض: المملكة انفتحت على آفاق أوسع لصناعة مستقبل مزدهر ابن شويمي يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة مرور عام على تولي سمو الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد أمير الباحة يرعى حفل تدشين فعاليات صيف المنطقة “الباحة أجمل 39” تفاصيل جديدة عن غرق شابة خليجية في سريلانكا

“غرفة الرياض” تستأنف نشاطها التوظيفي غداً بـ413 وظيفة للجنسين

“غرفة الرياض” تستأنف نشاطها التوظيفي غداً بـ413 وظيفة للجنسين
المملكة اليوم - بدر القحطاني

تستأنف “غرفة الرياض”، ابتداء من غد (الاثنين) 25 شوال، جهودها نحو تعزيز حضور الشباب من الجنسين في القطاع الخاص، وفتح المزيد من الفرص الوظيفية للراغبين في حجز مقاعد وظيفية لدى منشآت القطاع الخاص؛ وذلك عَقِبَ توقّفٌ خلال عطلة عيد الفطر المبارك.

ويبلغ إجمالي الوظائف المتاحة والمنتظر شَغْلها بسعوديين، 413 وظيفة؛ منها 241 وظيفة رجالية؛ فيما تبلغ الوظائف النسائية 172 وظيفة.

وينطلق البرنامج التوظيفي وإجراء المقابلات لهذه الوظائف، صباح اليوم الاثنين، بمقر “غرفة الرياض”، من خلال عدد “165” وظيفة لدى شركة مجموعة زيد الحسين وإخوانه للمقاولات، يُنتظر شَغلها لغير الحاصلين على شهادات، وللحاصلين على الشهادة الابتدائية فأعلى.. وتتنوع الوظائف بين (موظف إداري، وموظف استقبال، ومراقبين، وحارس أمن، ومعقب، ومحصل، وبائع، وسكرتير، وخدمة عملاء، وفني حاسب آلي، ومساعد مستشار قانوني).

وفي نفس التوقيت، يبدأ الفرع النسائي لـ”غرفة الرياض” بإجراء المقابلات لـ 13 وظيفة متاحة بمسمى “مسؤولة خدمة عملاء”؛ وذلك للحاصلات على شهادة الثانوية فأعلى، لدى منشأة العرض المتقن.

ويستقبل المقر الرئيس لـ”غرفة الرياض”، صباح يوم الثلاثاء القادم، الراغبين في التوظيف لدى شركة مصنع رامة للألمنيوم من حمَلة الشهادة الابتدائية فأعلى، بعدد 33 وظيفة، والوظائف بمسمى: (فني ميكانيكا إنتاج، ومحاسب، واستقبال، ومساعد فني إنتاج)؛ فيما يتهيأ الفرع النسائي في اليوم النفسه لاستقبال الراغبات في شغل 15 وظيفة لدى مستشفى الدكتور عبدالرحمن المشاري، بوظائف: (منسقات موارد بشرية، وممثلة خدمة عملاء، وحارسات أمن).

ويختص، صباح يوم الأربعاء القادم، بإجراء المقابلات بمقر “غرفة الرياض”؛ لشَغل 13 وظيفة لدى شركة توكيلات الجزيرة للحاصلين على الشهادة الثانوية فما فوق، عبر وظائف تتنوع بين (مدير فرع، وسكرتير تنفيذي، ومدير اكسسوارات السيارات والتجهيز)؛ فيما يستقبل الفرع النسائي الراغبات في شغل 90 وظيفة لدى شركة إيوان للحراسات الأمنية بوظائف “حارسات أمن”، وبالنسبة للحاصلات على البكالوريوس؛ فسيتم إجراء المقابلات الوظيفية بمقر شركة استثمارات الرياض الصناعية؛ لشَغْل 4 وظائف كمصممة وسكرتيرة.

وفي يوم الخميس تطرح شركة “تناغم الأهداف” 50 وظيفة نسائية لحملة الشهادة الابتدائية بمسمى “منسقة مبيعات”؛ حيث تجري مقابلاتها بمقر الشركة؛ فيما تستقبل شركة عبدالرحمن سعد الراشد للحراسات الأمنية الخاصة الراغبين في شغل 30 وظيفة كحراس أمن للحاصلين على الشهادة الابتدائية فأعلى.