السبت, 11 صفر 1440 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

غارات جوية للتحالف على الساحل الغربي .. 68 قتيلا وأكثر من 153 جريحا

غارات جوية للتحالف على الساحل الغربي .. 68 قتيلا وأكثر من 153 جريحا

بلغت حصيلة قتلى ميليشيا الحوثي الإيرانية في المواجهات مع المقاومة اليمنية والغارات الجوية للتحالف العربي في الساحل الغربي خلال الساعات الـ24 الماضية 68 قتيلا وأكثر من 153 جريحا.

وأفاد شهود عيان في محافظة الحديدة بفرار أكثر من 40 من ميليشيا الحوثي من جنوب التحيتا جنوبي الحديدة في الساحل الغربي باتجاه الأطراف الشمالية بعد تقدم ألويه العمالقة ولواء الحديدة والمقاومة الوطنية.

وتوالت انتصارات قوات الشرعية، بعد تحرير ميناء استراتيجي في الساحل الغربي للبلاد.

وتمكنت قوات المقاومة الوطنية، بقيادة العميد طارق صالح بالمشاركة مع ألوية العمالقة والمقامة التهامية، من تحرير ميناء الحيمة شمالي الخوخة، وسط فرار ميليشيات الحوثي الإيرانية من جبهات القتال.

ووجهت المقاومة اليمنية ضربات قاصمة لميليشيات الحوثي الإيرانية في الساحل الغربي خلال الأيام الماضية، في إطار العملية العسكرية الضخمة التي تشنها لدحر المتمردين من كافة المناطق على طول هذه الجبهة.