الأحد, 10 شوّال 1439 هجريا, الموافق 24 يونيو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

المندق تستضيف الفعاليات المصاحبة لسوق عكاظ وإقبال من الزوار والأهالي كروس ينعش حظوظ الألمان بهدف قاتل في السويد المملكة تدين وتستنكر التفجير الذي استهدف تجمعًا جماهيريًا لرئيس الوزراء الإثيوبي في العاصمة أديس أبابا كأس العالم 2018 : المكسيك تتغلب على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف المملكة تواصل مشروع دعم المرأة وجعلها شريك حقيقي في بناء المجتمع وزارة التعليم تدعو (4855) متقدمة للوظائف التعليمية للمطابقة اعتباراً من الإثنين القادم بمساعداتها المليارية.. السعودية مملكة الإنسانية بعد ساعات.. النساء على موعد مع قيادة السيارات.. ونصائح لتجنب المحظور وكيل إمارة منطقة الرياض: المملكة انفتحت على آفاق أوسع لصناعة مستقبل مزدهر ابن شويمي يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة مرور عام على تولي سمو الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد أمير الباحة يرعى حفل تدشين فعاليات صيف المنطقة “الباحة أجمل 39” تفاصيل جديدة عن غرق شابة خليجية في سريلانكا

علي الحبسي: الهلال ناد كبير.. أي لاعب يمثله يجب عليه تحمل الضغوط

علي الحبسي: الهلال ناد كبير.. أي لاعب يمثله يجب عليه تحمل الضغوط

وصف حارس مرمى فريق الهلال علي الحبسي، المباراة التي ستجمع فريقه مع ضيفه اتحاد جدة في “كلاسيكو” الكرة السعودية يوم غد السبت، بالمباراة الجماهيرية والمهمة، موضحاً أن لها طابع مختلف بسبب أهداف الفريقين.

وأشار الحبسي، في تصريحات أدلى بها للصحافيين أمس إلى أن رغبة اللاعبين تتمثل في الظهور بشكل متميز يرضي الجماهير، وأن يكونوا في قمة عطائهم وتركيزهم.

وتابع: نتمنى أن يكون ظهورنا أفضل من المباريات الأخيرة، يجب علينا أن نلعب بكل ثقة في لقاء الاتحاد ،ونستعيد ثقة جماهيرنا، ونحقق الثلاث نقاط.

وواصل الحبسي تصريحاته، حيث قال: “الهلال ناد كبير، أي لاعب يمثله يجب عليه تحمل الضغوط”.

واختتم الحارس العماني حديثه قائلاً: “الجمهور ينتظر أن يظهر اللاعب بالمباريات في قمة عطائه لتحقيق ما يسعده”.

يذكر أن الهلال يتربع حالياً على صدارة البطولة برصيد 35 نقطة، فيما يحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 23 نقطة.