الاثنين, 5 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 22 يناير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مع انطلاقة الفصل الدراسي الثاني وفاة معلم بالنماص أمير منطقة الباحة يتابع حادث عقبة حزنة بمحافظة بلجرشي إعلان قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمعسكر الرياض الخدمة المدنية تدعو ” 1493 ” متقدمة على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن اعتباراً من الأحد القادم غدا الجمعة .. الاتحاد يواجه الاتفاق لتصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين الأمير مشعل بن سعود يقدم اعتذاره عن رئاسة هيئة أعضاء الشرف التقاعد والتأمينات الاجتماعية تحددان موعد صرف معاشات المتقاعدين وفق التقويم الميلادي الإمارات تتقدم بمذكرتي إحاطة إلى رئيسي مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قطر سياسي سوداني: تركيا تتجه للاتفاق مع إيران لاستئجار جزر الإمارات التي تحتلها إيران ترمب يعلن عن الفائزين في جائزة الأخبار المزيفة 2017 السودان: رقعة الاحتجاجات تتّسع والمعارضة تسعى لإزالة نظام الحكم سلمياً مصرع قيادات ميدانية للميليشيا الحوثية في صعدة وتدمير تعزيزات لها بالبيضاء

عقد ميسي الجديد.. تعجيزي!

عقد ميسي الجديد.. تعجيزي!

بينما لا يزال الحديث جاريا عن تجديد التعاقد بين برشلونة الإسباني ونجمه ليونيل ميسي، أشارت تقارير صحفية إلى أن المهاجم الأرجنتيني يشترط وضع بند يبدو تعجيزيا لكي يوافق على التجديد.
وينتهي عقد ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري، ويسابق النادي الكتالوني الزمن من أجل الحصول على توقيع لاعبه الفذ على التجديد، قبل أن ينقضي الموسم ويصبح اللاعب مجانا لمن يرغب في ضمه.

وحسب تقارير إسبانية، فإن ميسي صاحب الـ30 عاما يريد إضافة بند في العقد يتيح له فسخه في أي وقت يريد.

وتأتي تلك المزاعم بعد أيام من تصريح أفضل لاعب في العالم 5 مرات سابقة، بشأن وجهته المقبلة بعد نهاية مسيرته في برشلونة.

وقال ميسي: “علي أن ألعب لمصلحة نيويلز أولد بويز (ناديه الأرجنتيني). هذا حلمي. لكن كما قلت مؤخرا، لا أعرف ماذا سيحدث بعد سنوات قليلة من الآن ولا كيف سأعود”.

وبدأ ميسي مشواره الكروي مع نيويلز أولد بويز المنتمي لمدينة روزاريو عام 1994، عندما كان في السادسة من عمره، قبل أن تقع عليه أعين كشافي برشلونة.