السبت, 11 صفر 1440 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

عقد ميسي الجديد.. تعجيزي!

عقد ميسي الجديد.. تعجيزي!

بينما لا يزال الحديث جاريا عن تجديد التعاقد بين برشلونة الإسباني ونجمه ليونيل ميسي، أشارت تقارير صحفية إلى أن المهاجم الأرجنتيني يشترط وضع بند يبدو تعجيزيا لكي يوافق على التجديد.
وينتهي عقد ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري، ويسابق النادي الكتالوني الزمن من أجل الحصول على توقيع لاعبه الفذ على التجديد، قبل أن ينقضي الموسم ويصبح اللاعب مجانا لمن يرغب في ضمه.

وحسب تقارير إسبانية، فإن ميسي صاحب الـ30 عاما يريد إضافة بند في العقد يتيح له فسخه في أي وقت يريد.

وتأتي تلك المزاعم بعد أيام من تصريح أفضل لاعب في العالم 5 مرات سابقة، بشأن وجهته المقبلة بعد نهاية مسيرته في برشلونة.

وقال ميسي: “علي أن ألعب لمصلحة نيويلز أولد بويز (ناديه الأرجنتيني). هذا حلمي. لكن كما قلت مؤخرا، لا أعرف ماذا سيحدث بعد سنوات قليلة من الآن ولا كيف سأعود”.

وبدأ ميسي مشواره الكروي مع نيويلز أولد بويز المنتمي لمدينة روزاريو عام 1994، عندما كان في السادسة من عمره، قبل أن تقع عليه أعين كشافي برشلونة.